التخطي إلى المحتوى

شهدت أسواق الذهب العالمية انخفاض في الأسعار من خلال التعاملات اليوم، حيث أصبح قيمة الأوقية الذهبية ب 1196 دولار، الأمر الذي أدى إلى استقرار في أسعار الذهب لمصر عبر التعاملات مع الصاغة اليوم، بعد أن شهد حالة ارتفاع في الأسعار بصورة مفاجئة في اليومين الماضيين، بسبب ارتفاع الأسعار العالمية للذهب، وأيضًا ارتفاع سعر الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية.

وقد بلغت قيمة الذهب عيار 12 للجرام الواحد من خلال التعاملات في حركة البيع والشراء إلى قيمة 636 جنيه، أما عن عيار الذهب 14 فقد بلغ سعر الجرام الواحد 423 جنيه، وعيار 18 فقد سجل قيمة 544 جنيه للجرام، وسجل سعر جرام الذهب لعيار 21 قيمة 638 جنيه.

وقد أكد مصدر مصرفي على أن عيار الذهب 24 قد انخفض نسبيًا ليصل سعره إلى قيمة 727 جنيه للجرام، والجنية الذهب قد سجل قيمة 5,080 جنيه، أما عن سعر كيلو الذهب فقد وصل إلى قيمة 725,714 ألف جنيه، وذلك تبعًا للتداولات التي تمت عبر اليوم من خلال سوق الذهب.

ومن الجدير بالذكر أن أسواق الذهب في الفترة الأخيرة شهدت ركودًا تامًا في حركة البيع والشراء، وعلى الرغم من اسقرار الذهب في بعض الأوقات، إلا أنه لم يتم إجراء شراء أو بيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *