التخطي إلى المحتوى

انطلقت بطولة “كأس الأمم الإفريقية”، ويتم افتتاح البطولة بين منتخب الجابوني، وغينيا في الساعة 6 مساءً، وتلك البطولة مستمرة حتى يوم 5 من شهر فبراير المقبل لعام 2017، وتحتوي البطولة على 16 منتخب، تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات.

وسوف يتم عرض البطولة على أكبر عدد من القنوات، ولكن القناة صاحبة الحق في البث هي قناة “بي إن سبورتس”، حيث أنها أقوى قناة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وتلك القناة تحمل رسوم اشتراك، وهو الأمر الذي يزيد عبء مالي جديد على عشاق الكرة، وخاصة على الدول التي يكون فريقها مشترك في تلك البطولة.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا

وعلى الرغم من ذلك، إلا أنه يوجد مجموعة من القنوات سوف تنقل مشاهدة مباريات “كأس الأمم الإفريقية” بصورة مجانية، والتي منها على سبيل المثال قناة “النبأ”، وهي قناة ليبيه، أكدت على أنها سوف تقوم بإذاعة المباريات على قمر النايل سات، وتردد القناة هو H 11096، أما الاستقطاب فهو أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعدل التصحيح: 3/4.

بالإضافة إلى أن المباراة سوف يقوم بنقلها مجموعة من القنوات الأوروبية والتي منها “يوروسبورت البرتغال”، و”يوروسبورت إسبانيا”، و”يوروسبورت ألمانيا”، و”يوروسبورت المجر”، و”يوروسبورت بولندا”، و”يوروسبورت التشيك”، و”يوروسبورت بلجيكا”، ويوروسبورت بلغاريا”، وقناة “bein الرياضة 1، 2” الفرنسية، وقناة “فوكس سبورت” الهولندية، وقناة “esp1” الروسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *