التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم، يشهد السوق المصري حالة من ارتفاع سعر الدولار وذلك يرجع لقرار البنك المركزي المصري لقرار تعويم الجنيه المصري، بحثاً عن حل للقضاء على السوق السوداء، واعطي لكل بنك الحرية الكاملة في تحديد سعر صرف الدولار على حسب ما لديه من العرض والطلب، وعلى حسب احتياج السوق المصري للورقة الخضراء .

ومع ارتفاع سعر الدولار نقص المعروض لدي البنوك من الورقة الخضراء وزيادة الطلب على الدولار، من المستثمرين لاحتياجهم لاستيراد السلع الأساسية المطلوبة للسوق المصري من منتجات تمونية وأدوية،مما جعل المستثمرين يلجوا إلى السوق السوداء أو ما تسمي بالسوق الموازي لشراء ما يلزمهم من العملة الخضراء لسد احتياجات السوق المصري من متطلبات أساسية .

سعر الدولار في السوق السوداء

نظرنا لارتفاع سعر الدولار وقله المعروض لجا الجميع إلى السوق السوداء حيث يتراوح سعر الدولار في السوق ليقترب السعر من حد ال 20 جنيه مصري، حيث سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 19.30 جنيه مصري للشراء، بينما سجل سعر البيع 19.50 جنيه مصري، و19.80 جنيه مصري، وذلك على حسب التاجر واختلاف المكان من مكان لأخر .

سعر الدولار في البنوك المصرية

سعر الدولار اليوم، الأحد الأول في الأسبوع المصرفي في البنوك وسط حالة من ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء، ومن المتوقع الاستمرار في  ارتفاع سعر الدولار  في الأيام المقبلة .

[table “11” not found /]

يهتم العملاء في البحث على اعلي سعر للدولار في البنوك ولاختلاف سعر كل بنك من البنوك المصرية،فنحن نقدم لكم متابعة مستمرة لحظة بلحظة على مدار اليوم لعرض سعر الدولار اليوم من داخل البنوك المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *