التخطي إلى المحتوى

أكد المتحدث باسم الهيئة الجوية “وحيد سعودي” على أن طقس اليوم معتدل على كل أنحاء البلاد، وذلك طول فترة النهار، وشديد البرودة في فترات الليل، أما عن طقس غدًا فيصاحبه برودة شديدة، وتساقط الأمطار الغزيرة على كافة المناطق الساحلية.

وقد أضاف المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية من خلال المكالمة الهاتفية معه عبر برنامج “صباح الخير يا مصر”، والذي يتم إذاعته على القنوات المصرية، على أن طقس غدًا يشهد أمطار غزيرة على كافة أنحاء البلاد، وخاصة على السواحل الشمالية، وسقوط أمطار متوسطة على مدينة القاهرة، وعلى محافظات شمال الصعيد.

كما أكد “وحيد سعودي” المتحدث الرسمي باسم الهيئة الجوية على أن تساقط الأمطار ليوم غدًا ليس له تأثير على درجات الحرارة، وأشار إلى أن الطقس سوف يظل معتدلًا على معظم أنحاء البلاد، مشيرًا إلى وجود شبورة مائية مكثفة على كافة الطرق الزراعية.

وقد حذر المتحدث باسم الهيئة الجوية المواطنين من ضرورة توخي الحذر لطقس غدًا، من ارتداء الملابس الشتوية الملائمة مع الطقس، وعلى السائقين الحذر من القيادة على الطرق الزراعية، وكافة الطرق الأخرى، خاصة في الساعات الأولى من الصباح، والساعات الليلية، وذلك نتيجة تكون الشبورة المائية، وقد أكد على أن تساقط الأمطار سيستمر لمدة يومين، ولكن درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد ستظل معتدلة.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة لليوم على معظم المدن:

المدينةدرجة الحرارة الصغرىدرجة الحرارة الكبرى
مدينة القاهرة

مدينة الإسكندرية

مدينة مطروح

مدينة بورسعيد

مدينة دمياط

مدينة الإسماعيلية.

مدينة السويس.

مدينة العريش.

مدينة نخل.

مدينة طابا.

مدينة مرسى علم.

مدينة الغردقة

9

8

8

11

8

7

8

7

2

4

12

11

17

17

16

17

18

18

18

18

15

17

22

20

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *