التخطي إلى المحتوى

نقدم لعشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة مصر ومالي والذي ينتظره جميع المصريين لمتابعة المباراة والتي تقام في الجابون ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية، حيث يفتتح منتخب مصر مشوار بطولة كأس الأمم الإفريقية اليوم بمواجهة منتخب مالي، ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم معها منتخب مالي وأوغندا ومنتخب غانا، وتقام المباراة على ملعب بورت جونتي بالجابون.

موعد مباراة مصر ومالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية حيث يتابع جماهير مصر معرفة توقيت هذه المباراة لدعم وتشجيع المنتخب المصري في بداية مباريات منتخب مصر والتي تكون دائما نتيجتها هامة لكل فريق ليكون دافع قوي بالحصول على الثلاث نقاط الأولى في الجولة الأولى أمام منتخب مالي.

وقد عاد منتخب مصر للبطولة بعد غياب ثلاث مرات متتالية حيث كانت آخر مشاركة لمنتخب مصر الوطني عام 2010 وفاز وقتها ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ويعود منتخب مصر للمشاركة في البطولة بجيل من اللاعبين يملأهم الحماس والإصرار على الفوز حيث يقود منتخب مصر محمد صلاح ورمضان صبحي وعبد الله سعيد وجميع رفاقهم في الفريق، ومن المنتظر أن تكون المباراة قوية وصعبة على الفريقين كونها المباراة الأولى.

توقيت مباراة مصر ومالي: والجدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز بالبطولة على ثلاث مرات متتالية في الأعوام 2006، 2008، 2010، وينتظر جمهور مصر وعشاق الساحرة المستديرة أن يحقق منتخب مصر نتائج طيبة تجعله يتأهل للفوز بالبطولة.

ويذكر أن شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر غادر المران أمس حيث تمت إصابته خلال التمرين مما جعل هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ليس أمامه سوى الاستعانة بالكابتن عصام الحضري.

 توقيت موعد مباراة مصر ومالى القنوات الناقلة للمباراة الجولة
 في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة Bein sport MAX الأولى

القنوات الناقلة مباراة مصر ومالي

وسيتم نقل المباراة على قنوات بي إن سبورت الرياضية HD، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي.

موعد مباراة مصر ومالي

في الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.

والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *