التخطي إلى المحتوى

أعلن اليوم نادي العين الإماراتي، في بيان رسمي عن تقديم اعتذاره رسمياً إلى إدارة نادي الهلال السعودي وذلك عن إنهاء صفقة التعاقد مع لاعب نادي الهلال السعودي والأخضر السعودي ناصر الشمراني، جاء ذلك بعد المغالاة المالية للاعب وذلك من أجل انهاء الصفقة على الرغم من موافقة الهلال على عرض العين.

حيث أنه قد أعلن نادي العين الإماراتي في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي في تويتر، عن التعاقد مع لاعب نادي انجي الروسي اللاعب الإيفواري يانيك بولي وذلك في صفقة كبيرة وصدمه لنادي الهلال، حيث قد انضم اللاعب لنادي العين خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقد أوضح مصدر مطلع اليوم على أن سبب تعثر مفاوضات العين وناصر الشمراني بسبب ارتفاع القيمة المادية والمطالب المادية للاعب المنتخب السعودي، حيث جاء ذلك بعد الاختلاف حول حصة اللاعب والتي سوف يحصل عليها من صفقة انتقاله لنادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر على أن نادي الهلال السعودي، قد أعلن في وقت سابق عن استغناءه بشكل رسمي عن اللاعب ناصر الشمراني مهاجم الفريق والمنتخب السعودي، وذلك بعد استمرار الخلافات الكبيرة بين اللاعب الكبير ومدرب الفريق رامون دياز بسبب عدم مشاركة اللاعب مع الزعيم، كما أن ناصر الشمراني هو هداف الفريق في الموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.