التخطي إلى المحتوى

انطلقت يوم السبت 14 يناير الحدث الإفريقي المهم الذي كان في انتظارة العديد، كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون، فقد قامت جمبع الفرق بالاستعدادات لهذه البطولة، والتي سيشارك فيها أربع منتخبات عربية “المنتخب المصري، والمنتخب التونسي، والمنتخب المغربي، المنتخب الجزائري”.

فقد أقيمت المباراة الافتتاحية يوم السبت في كأس الأمم الإفريقية بين منخبي الجابون “الدولة المستضيفة” وغينيا، والتي إنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين بهدف لمثله “1_1”

موعد مباريات المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية 2017

يبدأ المنخب المصري أول مبارياته في كأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون في الجولة الثانية والتي سيلاقي فيها أوغندا، وهذه المبارة تعتبر استعدادية للقاء بين المنتخبين مرة ثانية في شهر أغسطس القادم في تصفيات كأس العالم لعام 2018.

ثم يختم المنتخب المصري في الجولة الثالثة والأخيرة بلقائه من منخب غانا في دور المجموعات، وهنا جدول مواعيد مباريات المنتخب المصري في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

  • مالي x مصر الثلاثاء 17 يناير 2017 الساعة التاسعة مساءاً، في الجولة الأولى، والمجموعة الرابعة.
  • مصر x أوغندا السبت 21 يناير 2017 الساعة التاسعة مساءاً، الجولة الثانية، المجموعة الرابعة.
  • مصر x غانا الأربعاء 25 يناير 2017 الساعة التاسعة مساءاً، الجولى الثانية، المجموعة الرابعة.

تردد القنوات الناقلة المفتوحة لكأس الأمم الإفريقية 2017

تردد قناة قناة RTS1 السنغالية، وقناة ORTM المالية المجانية

يبحث العديد من الأشخاص عن القنوات الناقلة المفتوحة لكأس الأمم الإفريقية 2017 في الجابون، حيث أعلن عن القنوات المفتوحة وهي سوف تكون “قناة RTS1 السنغالية، وقناة ORTM المالية المجانية” على القمر التركي Eutelsat 7A، إليكم الترددات.

اسم القناة، ORTM – RTS1

القمر، Eutelsat 7A

التردد، 11221

معدل الترميز، 27500

معامل تصحيح الخطأ، 3/4

الإستقطاب، أفقي H

ويعمل القمر التركي Eutelsat 7A وعلى نفس الطبق الخاص بقمر النايل سات، ولكن المطلوب هو تحريك القمر على “دايزك جديد”، ومن الممكن استشارة فني الدش من أجل ضبط القمر على نفس الطبق وذلك لمشاهدة جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية مجاناً.

تردد قناة تيلي تشاد النقاة المفتوحة على قمر الناسل سات مجاناً

القناة، تيلي تشاد

القمر، نايل سات

التردد، 12015

معامل الإستقطاب، رأسي

معدل الترميز، 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.