التخطي إلى المحتوى

أكد “صفوت مسلم” رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، من خلال بيان لها اليوم على أنه من المقرر طرح أسعار مخفضة على قيمة تذكرة الطيران، والتي تبدًا بقيمة 999 جنيهًا مصريًا، يتضمن رسوم الضرائب، والذهاب والإياب، وذلك على كافة الرحلات اليومية التي تكون من مطار القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ، أو مدينة أسوان، أو الأقصر، أو الغردقة.

وقد أوضح “صفوت مسلم” رئيس الشركة القابضة لمصر أن الرحلات الجوية للشركة، والتي تقلع من مطار برج العرب في الإسكندرية تبدأ أسعار التذاكر عليها بقيمة 888 جنيهًا مصريًا، وذلك بإقلاع الطائرة منه إلى مدينة أسوان، أو شرم الشيخ، أو الأقصر، أو الغردقة.

وقد أشار رئيس الشركة القابضة “صفوت مسلم” على أن جميع العلملاء يمكنهم معرفة المزيد عن هذه العروض، بالإضافة إلى معرفة عروض السياحة، وبرامجها المتنوعة، وذلك عبر الاتصال هاتفيًا على رقم “1717”، من الهاتف المحمول، أو من الخط الأرضي من داخل جمهورية مصر على الرقم “090070000”، أو عن طريق التواصل مع الموقع الرسمي لشركة “مصر للطيران”، من خلال هذا الرابط http://www.egyptair.com/، كذلك يمكن التعرف على كافة العروض الأخرى من شركة “مصر للطيران على هذا الرابط http://karnak.egyptair.com/.

وقد أكد “صفوت مسلم” أن أسباب خفض أسعار العروض من شركة “مصر للطيران” يرجع إلى تسيسر الرحلات اليومية من مصر إلى المدن السياحية بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.