التخطي إلى المحتوى

مباراة غانا واوغندا، تنطلق اليوم مواجهات المجموعة الرابعة والأخيرة في كأس الأمم الأفريقية وذلك بمواجهات نارية، حيث يلتقي اليوم المنتخب الغاني نظيرة منتخب أوغندا في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية 2017، وذلك على ملعب بور جونتي، وتأتي المباراة في المجموعة القوية التي تضم مصر ومالي.

ويبحث منتخب غانا الأول لكرة القدم في مباراة اليوم عن بداية قوية في المجموعة الرابعة وفي البطولة الأفريقية، حيث يسعى المنتخب الغاني في الظفر بالثلاث نقاط الغالية أمام نظيرة الأوغندي واعتلاء صدارة المجموعة الرابعة لحين انتهاء مباراة مصر ومالي والتي تأتي في ختام الجولة الأولي من منافسات البطولة مساء اليوم.

كما يأمل منتخب أوغندا “الحصان الأسود” الأفريقي في مواصلة مشواره المميز ونتائجه المبهرة في الفترة الأخيرة، ويسعى لتحقيق الثلاث نقاط وتحقيق المفاجأة بالفوز على نظيرة الغاني في مباراة اليوم، ويسعى المنتخب الأوغندي إسعاد جماهيره حول العالم ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيرة الغاني في مواجهة ليست بالسهلة.

ويعد المنتخب الغاني أبرز المرشحين للفوز بالبطولة الأفريقية في الموسم الحالي، حيث كان المنتخب الغاني نداً قوياً في البطولات الماضية، كما سجلت أخر بطولة ظهور المنتخب الغاني في نصف نهائي الكأس الأفريقي وذلك أمام كوت ديفوار البطل والذي نجح في أقصاء النجوم السمراء من الدور نصف النهائي.

ملخص مباراة غانا وأوغندا اليوم الثلاثاء

انتهت منذ قليل مباراة غانا وأوغندا ضمن مباريات الجولة الأولي في المجموعة الرابعة ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 المقامة حاليا في الجابون، حيث نجح المنتخب الغاني في الفوز على نظيرة الأوغندي بهدف نظيف في أولي مباريات المجموعة، سجل هدف اللقاء اللاعب أندرية أيو عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *