التخطي إلى المحتوى

جاءت نتيجة مباراة مصر اليوم، مخيبة للآمال، بعد التعادل السلبي الذي شاهدنا في نتيجة مصر ومالي اليوم أمم أفريقيا 2017، وأصبحت مصر مثل باقي الفرق العربية والتي خرجت جميعها في أولى مباريات في مرحلة المجموعات أم بالتعادل أو الخسارة، تخاذل عربي جماعي لجميع المنتخبات العربية، حيث لم يفوز فريق عربي حتى الآن بأي مباراة في البطولة الإفريقية.

نتيجة مباراة مصر اليوم

انتهت مباراة مصر اليوم بالتعادل السلبي لكلاً من المنتخبين مصر ومالي، وكان أداء منتخب مصر باهت للغاية، ولم يقدم العرض المطلوب منه، ومن الجدير ذكره أن المصريون ينتظرون موعد مباراة مصر وأوغندا بحرارة ساخنة، حيث أنها مباراة مصر القادمة، وإليكم تفاصيل المباراة.

نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم الشوط الثاني

مر الآن 70 دقيقة من أحداث المباراة، وتم إحداث تغيير في لاعبي منتخب مصر، حيث خرج محمد صلاح، وتم استبداله باللاعب المحترف رمضان صبحي، وحتى الآن نتيجة مباراة مصر اليوم 0/0.

بدأ الآن الشوط الثاني من أحداث مباراة مصر ومالي اليوم، وحتى الآن نتيجة مباراة مصر اليوم سلبية للفريقين 0/0.

نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ومالي اليوم بالتعادل السلبي دون إيجابية ملحوظة على مرمى الخصم، بل كانت الخطورة لمنتخب مالي أكثر على مرمى مصر، وكادت أن تسجل أهداف لولا براعة الشناوي، وعدم يقظة مهاجمي مالي، ومازالت نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم 0/0.

مر حتى الآن 40 دقيقة من مباراة مصر اليوم مع منتخب مالي، ومازالت نتيجة مباراة مصر اليوم سلبية لكلاً من الفريقين حيث تسجل 0/0، ومن الواضح أن مباراة مصر ومالي ساخنة للغاية، ومن الجدير ذكره إصابة حارس المرمى أحمد الشناوي في الدقيقة 25 من أحداث المباراة، وتم نزول عصام الحضري إلى أرض الملعب بدلاً منه.

بدأت مباراة مصر ومالي منذ قليل، ومازالت النتيجة 0/0 بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة.

مباراة مصر اليوم

أوقعت القرعة مصر في المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب غانا، ومالي، وأوغندا، لعب منتخب مصر من قبل مع غانا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم منذ عدة أشهر، تمكن منتخب مصر بإلحاق الهزيمة بهم، ولكن اليوم سيواجه منتخب مالي العنيد، كما لا يعرف الكثير إن منتخب مالي حقق الميدالية البرونزية أي المركز الثالث في البطولة الإفريقية الماضية 2015.

لذا طالب جميع خبراء الكرة المصرية من المنتخب مصر العب بحرص من بداية المباراة، كما كان هناك تشديد على الفراعنة إلا يستهانوا بالخصم، لأن منتخب مالي يضم لاعبين على قدر كافي من الكفاءة العالية في مهارات كرة القدم، كما هناك الكثير من لاعبيه المحترفين في أقوى الدوريات العالمية، لذا نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم، ستكون خارج التوقعات.

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام مالي

سيلعب منتخب مصر اليوم بتوازن هجومي ودفاعي معتمدًا في ذلك على لاعبين خط الوسط، وهم، طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، كما أعلن كوبر عن طريقة لعب المباراة، حيث سيلعب بطريقة (4-2-3-1) وهي الطريقة التي يلعب بها جميع مبارياته السابقة مع منتخب مصر.

  • حراسة المرمى: الشناوي
  • الدفاع: حجازي، فتحي، عبد الشافي، علي جبر
  • الوسط: طارق حامد، النني
  • ثلاثي وسط الهجوم: تريزيجية، عبد الله السعيد، محمد صلاح
  • هجوم: مروان محسن

جدول المجموعة الرابعة مجموعة مصر

  • غانا: ثلاث نقاط
  • مصر: نقطة واحدة
  • مالي: نقطة واحدة
  • أوغندا: صفر النقاط

وبعد نهاية المرحلة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة، أصبحت غانا هي صاحبة المركز الأول برصيد ثلاث نقاط، وأحتل كلًا من مصر ومالي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، وتزيلت أوغندا المجموعة برصيد صفر من النقاط، يأمل المصريون في المباراة القادمة لمصر  مع أوغندا يوم السبت القادم النوافق 21 يناير الحالي، تلك المباراة الفائز منه باقي في البطولة، والخاسر، خارج من البطولة من الأدوار الأولى في مرحلة المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *