التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر ومالي، تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية عامة والكرة المصرية خاصة اليوم إلى ملعب بور جونتي في الجابون من أجل متابعة مباراة القمة الإفريقية بين منتخب مصر الأول لكرة القدم ونظيرة منتخب مالي الأول لكرة القدم في ختام مباريات الجولة الأولي من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية2017 المقامة حالياً في الجابون وذلك ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتي تضم غانا وأوغندا.

حيث يدخل المنتخب المصري الأول لكرة القدم صاحب الرقم القياسي في بطولة أفريقيا بحصوله على سبع ألقاب أخرها كان عام 2010 في أنجولا، مباراة اليوم أمام مالي بعد غياب طويل استمر لسبع سنوات كاملة منذ تحقيق آخر لقب، ولم يظهر الفراعنة بعدها في البطولة الأفريقية الأقوى، ويأمل الفراعنة اليوم في تحقيق انتصار كبير على نظيرة المالي في افتتاحيه مباريات بكأس الأمم.

وعلى صعيد آخر يسعى منتخب مالي الأول لكرة القدم في إخراج مباراته اليوم أمام بطل إفريقيا التاريخي بنتيجة إيجابية، كما يأمل المنتخب المالي في تحقيق الثلاث نقاط الغالية أمام نظيرة المصري واستغلال قصر القامة التي يعاني منها منتخب مصر من أجل تسجل الأهداف والمنافسة على صدارة المجموعة الرابعة.

تشكيلة منتخب مصر أمام مالي في مباراة اليوم

وكشف المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة قبل قليل عن تشكيلة منتخب مصر التي سوف تواجه نظيرة المالي في مباراة اليوم ضمن الجولة الأولي، حيث شهدت التشكيل ظهور مروان محسن في أول مشاركة لة في كأس الأمم ولم يطرأ على خطة كوبر أي تغييرات تذكر.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبد الشافي

خط الوسط: محمد النني، طارق حامد

ثلاثي ما قبل المهاجم: محمود تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح

المهاجم: مروان محسن

وسوف تذاع مباراة مصر ومالي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساحرة وذلك من ملعب بور جونتي والذي سوف يستضيف المباراة، على قناة بي ان سبورت الرياضية والتي لها حق إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية كاملة، وتأتي المباراة من استوديو تحليلي من لاعب المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة.

نتيجة مباراة مصر اليوم الثلاثاء

تعادل المنتخب المصري الأول لكرة القدم أمام نظيرة منتخب مالي بدون أهداف في بداية مشوار الفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، حيث فشل لاعبوا المنتخب المصري من تسجيل أي هدف طوال مجريات اللقاء، بينما نجح اللاعب مروان محسن من تهديد مرمي فريق مالي طوال المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *