التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر ومالي، يلتقي الآن المنتخب المصري الأول لكرة القدم نظيرة منتخب مالي وذلك في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الجابون، حيث تقام المباراة على ملعب بور جونتي، ويبحث المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في البطولة بحصوله على سبع ألقاب في الحصول على الثلاث نقاط الغالية في مباراة اليوم.

الشوط الأول سلبي بين مصر ومالي

انتهي الشوط الأول بين مصر ومالي في ختام مباريات الجولة الأولي من منافسات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وقد شهدت المباراة سيطرة تامة من الفريقين على منتصف الملعب بدون وجود هجمات صريحة على المرمي حتي الآن، ويحاول كلا الفريقين محاولة العبور إلى مرمي الفريق الأخر لفتح التسجيل في المباراة.

لم تشهد المباراة هجمة صريحة على المرمي سوي واحدة للمنتخب المصري في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب الدولي عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي المصري، حيث نجح اللاعب المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي في تمرير الكرة للاعب بالكعب والذي حولها لعبد الله السعيد ثم مروان محسن ولكن نجح الحارس في التصدي للكرة.

إصابة الشناوي في المباراة وظهور الحضري لأول مرة

تلقي المنتخب المصري صدمة كبيرة في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث خرج الحارس الأول لمرمي المنتخب المصري وحارس مرمي نادي الزمالك أحمد الشناوي مصاباً، حيث خرج اللاعب من المباراة ودخل الحارس الدولي عصام الحضري بدلاً عنه في تغيير اضطراري لمنتخب المصري.

ملخص مباراة مصر ومالي اليوم الثلاثاء 17-1-2017 في كأس الأمم الأفريقية

انتهت مباراة مصر وغانا منذ قليل بدون أي تغيير على نتيجة الشوط الأول، حيث فشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز الأول له في البطولة الأفريقية بعد غياب طويل، وتعادل المنتخب المصري مع نظيرة المنتخب الغاني بدون أهداف في مباراة ضعيفة الأداء بين الفريقين، وقد حصل اللاعب محمد صلاح على البطاقة الصفراء في المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *