التخطي إلى المحتوى

صرح الرئيس “عبد الفتاح السيسي” إلى رؤساء تحرير الصحف القومية على أن المواطنين المصريين البسطاء على استعداد للتحمل بصورة أكثر ما دام الرئيس لا يقدم لهم أعمال وهمية، وأكد الرئيس على أم هذا السكوت من الشعب المصري يؤلمه أكثر من الكلام.

وأشار الرئيس السيسي” على أن الأسعار يجب السيطرة عليها أكثر من ذلك، وأن ذلك سيتحقق عندما يتم ضخ منتجات وسلع في السوق المحلي، وزيادة العرض بها، وذلك بأسعار تتناسب مع المواطن المصري، والتي لابد ألا تهدف إلى الربح فقط، ولكن يجب وضع آلية من أجل التحكم في ضبط الموازنة.

وقد صرح الرئيس “عبد الفتاح السيسي” على أن الحكومة المصرية توجه استعدادها من أجل توفير المنتجات الغذائية، والسلع الأساسية، واللحوم بكافة أنواعها، وذلك بتوفيرها بأسعار تتناسب مع المواطن، والتي سوف تكون متوفرة في الأسواق قبل بداية شهر رمضان المقبل.

وقد أكد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” على أنه سوف يتم افتتاح مصنع محلي الصنع ضخم من أجل إنتاج الأدوية، وسوف يتم توفير الأدوية المحلية، بدلًا من الأدوية التي كانت تستورد من الخارج بالعملات الأجنبية، والتي منها الأدوية المزمنة، والتي منها الأنسولين، وقد أشار إلى أن القروض التي تحصل عليها مصر تكون في نطاق ضيق، وأنه لا يوجد أي خطر لسدادها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *