التخطي إلى المحتوى

مباراة الكاميرون في امم افريقيا اليوم ضد غينيا بيساو في كأس امم افريقيا والقنوات الناقلة لها مجانا على مختلف الأقمار ، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة التي إنطلقت السبت الماضي على اراضي الجابون .

الكاميرون وغينيا بيساو، يحاول منتخب الكاميرون تعويض التعادل المخيب في الجولة الماضية أمام بوركينا فاسو بتحقيق فوزه الأول اليوم على منتخب غينيا بيساو الذي يبحث هو الأخر عن مواصلة تحقيق المفاجأت بعد تعادله في الوقت بدل الضائع مع الجابون صاحبة الأرض والضيافة.

وتعاني الكاميرون من غياب عدد كبير من اللاعبين المحترفين بعد رفض ثماني لاعبين المشاركة مع منتخب بلادهم وتفضيلهم إرتداء قمصان أنديتهم الأوروبية الأمر الذي تم تصعيده من قبل الإتحاد الكاميروني إلى الفيفا، هذا الأمر اثر كثيراً على اداء المنتخب الكاميروني في مباراته السابقة أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بالتعادل.

موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

تنطلق مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى التي تضم الجابون وبوركينا فاسو والكاميرون وغينيا بيساو، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة مساءا بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا بيساو

يمكنك التعرف علي ترددات القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وغينيا بيساو من خلال زيارة الموضوع التالي، القنوات الناقلة لامم افريقيا

نتيجة مباراة الكاميرون وغينيا بيساو

نتيجة المباراة الأن تشير إلى تقدم غينيا بيساو  على الكاميرون بهدف ماردداوني  في الدقيقة  13 حمل توقيع  بيكيني ، قبل أن يقلب منتخب الكاميرون  النتيجة بهدفين لهدف قبل نهاية اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.