التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، كشفت مصادر مقربة من اللاعب السعودي حسين عبد الغني قائد نادي النصر السعودي، على أن اللاعب لم يعد يمتلك سوي خيار اعتزال لعب كرة القدم نهائياً وذلك في الموسم الحالي، حيث دعا الكثير من عمالقة الكرة الرياضية في المملكة العربية السعودية إلى ضرورة اعتزال اللاعب وحفظ كبريائه الكروي والخروج بشكل مشرف كما هو معهود.

حيث حاصرت في الفترة الأخيرة قائد نادي النصر السعودي حسين عبد الغني عدد من الضغوط الكبيرة والتي طالبته بالاعتزال، حيث انضم أسطورة الكرة السعودية والعربية ونادي النصر السعودي ماجد عبد الله إلى قائمة المطالبين باعتزال قائد النصر السعودي قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك بشكل مشرف ومباراة تكريميه للاعب.

كما كشف عميد الكرة السعودية في بيان رسمي، عن دعمه الكبير لقرار الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر وذلك بتجديد الثقة في المدير الفني لنادي النصر السعودي، المدرب الكرواتي زوران ماميتش مع تمديد تعاقده مع العالمي حتي نهاية الموسم المقبل مع أحقيه النادي في التمديد معه مره أخري إذا لزم الأمر.

الجدير بالذكر على أن اللاعب حسين عبد الغني قائد نادي النصر السعودي منتخب السعودية، يغيب عن الملاعب بشكل رسمي منذ بداية الموسم الحالي وذلك بعدما طلب المدير الفني للعالمي استبعاد قائد النصر نهائياً من قائمة الفريق بعد الاشتباكات التي افتعلها اللاعب مع المدرب في تدريبات الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.