التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو، يستضيف اليوم نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، نظيرة نادي سيلتا فيغو وذلك في مباراة نارية في ربع نهائي كأس ملك أسبانيا وذلك على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي وذلك في العاصمة الإسبانية مدريد، وتأتي المباراة في دور ربع النهائي والذي يسعى من خلال الملكي في العودة لبطولة الكأس بعد غياب طويل عن البطولة.

ويدخل النادي الملكي الإسباني مباراة اليوم، بدفعة كبيرة بعدما نجح في تصدر الدوري الإسباني في الموسم الحالي، حيث يسعى المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني المدرب زين الدين زيدان في مصالحة جماهير الملكي في مباراة اليوم بعد الهزيمة التي تلاقها النادي في الدوري الإسباني في الجولة الماضية أمام نظيرة إشبيلية بهدف نظيف، كما يأمل المدرب في مواصلة مشواره المميز مع النادي الملكي في الموسم الحالي.

كما يسعى نادي سيلتا فيغو الإسباني والعنيد في مباراة اليوم مواصلة نتائجه المميزة في بطول كأس ملك إسبانيا، حيث يأمل النادي في استغلال تعثر النادي الملكي الإسباني في الدوري الجولة الماضي والحالة النفسية السيئة للاعبين من أجل عبور الملكي لدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ النادي.

مشوار ريال مدريد وسيلتا فيغو في كأس اسبانيا

وتمكن النادي الملكي الإسباني في الوصول إلى دور ربع النهائي في البطولة بعدما تمكن من إقصاء نادي إشبيلية الإسباني من دور الـ 16 في منافسات الكأس، حيث تمكن ريال مدريد من الفوز على إشبيلية بنتيجة 6-3 بمجموع المباراتين، بينما تمكن نادي سيلتا فيغو من الوصول إلى ربع نهائي الكأس بعدما تمكن من إقصاء نادي فالنسيا من دور الـ 16 في البطولة بنتيجة 6-2 في مجموعة المباراتين.

تشكيلة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو اليوم

أعلن اليوم المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي سيلتا فيغو، حيث أوضح على أن المدرب زين الدين زيدان سوف يدفع بالقوة الضاربة أمام نظيرة سيلتا فيغو في دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

في حراسة  المرمى : كيكو كاسيا .في خط الدفاع : دانيلو , سيرخيو راموس , رفائيل فاران .

في خط الوسط : مودريتش , كروس , كاسيميرو .

في خط الهجوم : ماركو اسينسيو , لوكاس فاسكيز , كريستيانو رونالدو , الفارو موراتا .

حيث يسعى النادي الملكي الإسباني في مباراة اليوم من عبور نادي سيلتا فيغو بالعبور إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2017، وسوف تنطلق مباراة اليوم على ملعب النادي المرينجي في العاصمة الإسبانية مدريد في تمام الساعة العاشرة والثلث بتوقيت القاهرة الساحرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.