موقع خبر اليوم

نتيجة الاول الاعدادي 2018 الترم الثاني برقم الجلوس بجميع المحافظات خلال أيام

نتيجة الاول الاعدادي، أنهى طلاب الصف الأول الاعدادي امتحانات الترم االثاني للعام الدراسي 2017/2018، هذا وأعلنت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأن امتحانات الاول الاعدادي انتهت بدون شكاوي من الطلاب أو الأهالي، وأنها جاءت بما يتناسب مع مستوى الطالب، وفي هذا السياق، يترقب الطلاب موعد إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي في جميع المحافظات.

نتيجة الصف الاول الاعدادي، ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم في محافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، الغربية، كفر الشيخ، البحيرة، البحر الأحمر، أسوان، بني سويف، قنا، وباقي المحافظات فور ظهورها خلال أيام قليلة من الآن.

>> موعد إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي

أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم بأنه من المنتظر إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي خلال أيام، بحيث سيتم اعتماد النتيجة عبر الموقع الرسمي للوزارة بجميع محافظات الجمهورية، كما سيتم توزيع كشوف نتيجة الاول الاعدادي 2017 الترم الأول على المدارس المختلفة فور اعلان النتيجة رسمياً وتباعاً بجميع مدارس المحافظات.

نتيجة الاول الاعدادي 2018

موقع أخبار اليوم ينشر نتيجة الاول الاعدادي بجميع محافظات الجمهورية فور إعلانها رسمياً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

خدمة موقع خبر اليوم لنتيجة الاول الاعدادي

خبر اليوم يقدم خدمة مميزة لطلاب الصف الأول الإعدادي، اترك الآن رقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق.

ننتظر في الايام القليلة القادمة ظهور النتيجة فسارع بترك رقم جلوسك.