التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الترم الاول ، انتهى طلاب الصف الاول الاعدادي من امتحانات الفصل الدراسي الاول 2018، حيث أن امتحانات الصف الاول الاعدادي لم تشهد الا القليل من الشكاوي من جانب الطلاب مقارنةً بالعام الماضي، وذلك لأن إمتحانات الصف الاول الاعدادي كانت بمستوى الطالب المتوسط ولم يتضمن الامتحان أي صعوبة.

موقعنا سيتابع معكم نتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الترم الاول برقم الجلوس والاسم لحظة بلحظة وفور اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم، وسيتم نشرها على الموقع فوراً، وأشار الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم أن امتحانات الصف الاول الاعدادي كانت من داخل الكتاب وأن الامتحانات جرت بشكل سهل جداً.

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2017 برقم الجلوس

أخبار نتيجة الصف الاول الاعدادي 2017 الترم الثاني ستشمل جميع محافظات الجمهورية وذلك على موقع وزارة التربية والتعليم رسمياً “القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنيا، أسيوط، سوهاج، شمال سيناء، الفيوم، الشرقية، دمياط، المنوفية، كفر الشيخ، البحر الأحمر، أسوان”، وسيتم عرض نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2017 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد إعتمادها من السادة المحافظين.

وينتظر طلاب الصف الاول الاعدادي الرابط الخاص بنتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الترم الاول، وسيتم الاعلان عن رابط النتيجة خلال أيام قليلة، بالاسم ورقم الجلوس الخاص بكل طالب وكل محافظة.

حيث أعلنت بعض المصادر المسؤولة في وزارة التربية والتعليم أنه من المتوقع إعلان نتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الترم الاول خلال أيام قليلة، وسيتم اعتمادها عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

سيتم نشر رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي 2018 الترم الاول فور اعتماد النتيجة، وإذا لم تتمكن من جلب النتيجة عبر الرابط، من الممكن ترك رقم الجلوس الخاص بالطالب في تعليق أسفل المقال، نتمنى لجميع الطلاب النجاح.

يمكنك وضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال لكي نساعدك في الحصول على النتيجة فور اعتمادها.

التعليقات

  1. منه الله اسماعبل ابراهبم الدهراوى

  2. رقم الجلوس 407 إدارة السلام مدرسة أسامة بن زياد الاعدادية

    1. رقم الجلوس 529 مدرسة انس بن مالك الرسميه للغات بمدينه الشروق

  3. مدرسة عمر ابن الخطاب بالجيزة الشيخ ذايد رقم الجلوس 198

  4. آبراهيم وائل اللسعيد
    رقم الجلوس 2002
    مدرسة أنس بن مالك التجريبي
    مدينة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *