التخطي إلى المحتوى

يبدأ فريق النصر رحلته في كأس خادم الحرمين الشريفين الخميس 19/1/2017، حيث يتقابل فريقي النصر والفيحاء في الدور الـ 32 من كأس الملك، وتأتي مباراة النصر في الكأس كبداية للنشاط الكروي للفريق بعد فترة توقف والتي استمرت لعدة أسابيع بسبب معسكر المنتخب السعودي في الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر والفيحاء في كأس الملك

يستقبل الخميس 19/1/2017 فريق النصر فريق الفيحاء في الدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ستقام مباراة النصر والفيحاء بملعب فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، مما يكسب فريق النصر ميزة الأرض والجهور، وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة 5:10 بتوقيت القاهرة، 6:10 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT المفتوحة.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل لاعبي فريق النصر المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد موسم متميز استطاع لاعبي الفريق أن يصلوا بالفريق للمباراة النهائية في كأس ولي العهد، وذلك بعد تغلبهم على الغريم التقليدي فريق الهلال في دربي العاصمة، وبذلك يلاقي فريق النصر فريق الاتحاد في المباراة النهائية من كأس ولي العهد.

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

كذلك فان فريق النصر يحتل المركز الرابع في دوري جميل السعودي برصيد 32 نقطة بعد مرور 15 مباراة منه، ولذلك فان زوران ماميتش المدير الفني للفريق يأمل في الخروج من المباراة بفوز سهل دون تعرض أي من لاعبي الفريق للإصابة، مما قد يضع الفريق في مأزق في الدوري أو نهائي كأس ولي العهد.

استطاع فريق النصر التأهل للدور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن حقق الفوز على فريق الفيحاء بنتيجة 4/0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.