موقع خبر اليوم

نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت : المربع الالكتروني للنتائج موقع نتائج الطلاب الصف الثاني عشر

تعلن وزارة التربية والتعليم الكويتية، نتائج الثانوية العامة 2018، والاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التربية أو موقع  المربع الالكتروني للنتائج 2018، بخلاف موقع طموح لعرض نتائج الصف الثاني عشر بجميع المدارس، ويتم معرفة النتائج عن طريق الاستعلام بالرقم المدني ورقم الجلوس.

تحديث 4يونيو : ظهرت ألان نتائج الثانوية العامة في الكويت عبر موقع المربع الالكتروني للنتائج 2018 ويمكنكم الاستعلام بالرقم المدني عن نتائج الدور الأول من الصف الثاني عشر.

وزارة التربية أكدت ظهور نتائج الصف الثاني عشر الفترة الأولى على موقع وزارة التربية والتعليم، وحددت رقم الجلوس والرقم المدني للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2018، وتوالي المدارس بجميع المديريات التعليمية رفع نتائجها على موقع الوزارة للطلاب، وفق الخطة الزمنية المقررة لذلك والتي تبدأ من 15 مايو حتى نهاية الشهر.

رابط نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت موقع وزارة التربية والتعليم

خصصت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي رابط لمعرفة عدد المدارس التي رفعت نتائجها بكل المناطق تعليمية، وذلك تحت مسمى إحصائيات المدارس، وتم تفعيل رابط نتائج الصف الثاني عشر الفترة الأولى، وبلغ عدد المدارس التي رفعت نتائجها 661 مدرسة.

موقع طالب وموقع طموح من المواقع التي تنشر النتائج أيضا للطلاب، وذلك بعد تسجيل دخول الطالب لحسابة على الموقع الإلكتروني، وسنرفق لكم أدناة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في دولة الكويت للاستعلام مباشرةً عن نتائج الثانوية العامة 2018.

نتائج الثانوية موقع وزارة التربية والتعليم

رابط موقع طالب

رابط موقع المربع الالكتروني للنتائج

موقع المربع الالكتروني يعرض نتائج الطلاب 2018 ، وللدخول لموقع نتائج الطلاب لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر والرابط مرفق بعالية ويمكنكم ترك استفساراتكم بالتعليقات حول الحصول على نتائج الثانوية العامة 2018 الكويت.

تحديث : تبدأ وزارة التربية إعلان نتائج سنوات النقل والصف الثاني عشر  نتائج الثانوية العامة 2018، بدايةً من يوم الاثنين المقبل، فيما رفعت بعض المدارس نتائجها على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع المربع الالكتروني .

تحديث : بدأت وزارة التربية والتعليم في الكويت في إعلان نتائج الفصل الدرسي الثاني للمرحلة الابتدائية ، واليوم سيتم استكمال رفع نتائج الصفوف الابتدائية وفق رزنامة وزارة التربية عبر موقع المربع الالكتروني لنتائج الطلاب.

تحديث : أعلنت اليوم وزارة التربية في الكويت نتائج الصف العاشر والحادي عشر، وخلال الساعات القادمة سيتم إعلان نتائج الصف الثاني عشر الثانوية العامة 2018 في الكويت.

 أوائل الثانوية العامة القسم العلمي والأدبي الكويت 2017

نرفق لكم كشوف أوائل الطلاب على القسمين العلمي والأدبي في نتائج الثانوية العامة الكويتية التي أعلنت منذ قليل.