التخطي إلى المحتوى

يتهافت جميع الشعوب العربية اليوم حول معرفة نتيجة مباراة الجزائر وتونس وجميع أحداث هذا اللقاء، لقاء الأشقاء العرب بين تونس والجزائر، من أهم لقاءات اليوم على الإطلاق، لذا ستكون لتلك المقالة دورًا هامًا في رصد جميع أحداث مباراة الجزائر وتونس في شوطي المباراة الأول والثاني.

نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم أمم أفريقيا 2017

جاء هذا اللقاء بين الأشقاء العرب اليوم 19 يناير 2017 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، والساعة الخامسة مساءً أيضًا بتوقيت تونس، جميع الدول العربية تهتم بنهاية صفارة حكم المباراة لمعرفة نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم، انتهت المباراة بفوز منتخب تونس على الجزائر بهدفين لهدف وحيد، وإليكم الأن تفاصيل أحداث المباراة، وأصبح رصيد النقاط لكلًا من الفريقين كالأتي، تونس 3 نقاط، والجزائر نقطة وحيدة.

نتيجة الشوط الأول مباراة الجزائر وتونس

بدأت الشوط الأول منذ ثواني معدودة، ومازالت نتيجة مباراة الجزائر وتونس بدون أهداف، حيث بدأت المباراة والكرة في وسط الملعب بين الفريقين واللعب يتمركز الآن في وسط الملعب.

تحولت المباراة الآن من اللعب إلى منتصف الملعب إلى اللعب داخل منطقة 18 لكل فريق، المباراة ممتعة للغاية، تعدد الهجمات للفريقين، هجمة هنا وهجمة هناك دون إحراز الأهداف حتى الآن.

مازالت النتيجة بين الفريقين التعادل السلبي في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول، ومازالت المتعة والإثارة متواجدة في المباراة المثيرة.

أنتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حدث ذلك بالرغم من الأداء الجيد للفريقين.

أحرزت تونس الهدف الأول لها الآن في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني، وأصبحت النتيجة هدف لتونس مقابل لا شيء للجزائر.

أحرزت تونس الهدف الثاني لها الآن من ضربة جزاء وأصبحت النتيجة الآن تونس هدفين دون رد من الجزائر.

أحرزت الجزائر الآن الهدف الأول لها في الدقيقة 41 من الشوط الثاني وأصبحت النتيجة هدفين لتونس مقابل هدف للجزائر.

نتيجة الشوط الثاني مباراة الجزائر وتونس

بدأ الشوط الثاني الآن ومازالت النتيجة بين الفريقين بالتعادل السلبي.

موقف الجزائر في جدول المجموعة الثانية

لعبت الجزائر أولى مبارياتها مع زيمبابوي في الجولة الأولى من أمم أفريقيا، وجاءت النتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث أحرز كل فريق في الأخر هدف، وبعد تلك النتيجة، تقاسم الفريقين المركز الثاني ولكل فريق نقطة، سيلعب منتخب الجزائر تلك المباراة على الفوز لأن مباراته القادمة مع السنغال، المرشح الأول للصعود لدور 16 بعد فوزه على تونس، محتلًا المركز الأول في مجموعته، لذا خوفًا من لقاء السنغال، تطمع الجزائر بالفوز على تونس، وفقًا لتوقعات خبراء كرة القدم العربية والعالمية، من الصعوبة التوقع من الفائز في نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم.

موقف تونس في جدول المجموعة الثانية

خسر منتخب تونس لقاءه الأول أمام السنغال بنتيجة هدفين دون رد، وأصبح صفر من النقاط، محتلًا المركز الأخير في المجموعة الثانية، لذا مباراته اليوم مع الجزائر، ستكون هامة جدًا لأن الخسارة، ستخرجه من المنافسة على اللقب الأفريقي، وستكون مباراته الأخيرة مع زيمبابوي تحصيل حاصل، لذا نتيجة مباراة الجزائر وتونس، تعني الكثير للشعب التونسي.

أخيرًا قد وصل بنا المطاف الأخير، وقد يبدأ أحداث اللقاء المرتقب بين الجزائر وتونس بعد عدة لحظات، ومن خلال أحداث المباراة، قد نرصد لكم جميع الأحداث الهامة في شوطي المباراة حتى نصل لأهم نقطة وهي نتيجة مباراة الجزائر وتونس اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.