موقع خبر اليوم

نتيجة السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 جميع المحافظات عبر موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 جميع المحافظات، انتهت امتحانات السادس الابتدائي، ولهذا ينتظر طلاب الصف السادس الإبتدائي نتيجتهم بفارغ الصبر، حيثُ يتم ظهور النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم في جميع محافظات مصر، ولكن بعد الإنتهاء من التصحيح، ومن ثم سوف يتم الإعلان عن موعد النتيجة.

هذا وقد صرح مسؤول أنه سوف يتم ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي للترم الثاني 2018، في جميع المحافظات بعد أن يتم الانتهاء من التصحيح وجمع أعمال الكنترول ومن ثم اعتماد النتيجة من جميع المحافظين، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول

هذا وسوف يتم عرض جميع روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي لجميع المحافظات مثل “القاهرة ، الاسكندرية ، بني سويف ، الاسماعيلية ، الجيزة ، القليوبية ، الدقهلية ، 6 أكتوبر ، بور سعيد ، البحر الأحمر ، جنوب وشمال سيناء ، السويس ، دمياط ، المنوفية ، كفر الشيخ ، سوهاج ، الشرقية الغربية ، مرسى مطروح ، المنيا ، حلوان”.

هذا وقد أعلنت مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2018 قد تظهر قريباً في محافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية عبر موقع نتائج التعليم الأساسي، بينما باقي المحافظات فسوف تظهرت النتيجة فيها خلال الأيام القليلة القادمة، ومن خلال موقعنا أخبار اليوم سنوافيكم بكل ماهو جديد.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2018

سوف نقوم من خلال موقعنا برصد جميع روابط نتيجة السادس الابتدائي في جميع المحافظات فور ظهورها، ويمكنكم معرفة النتيجة على الفور من خلالنا، أو عن طريق ترك تعليق يوضح رقم الجلوس الخاص بالطالب وسوف نقوم على الفور بعرض النتيجة.

وينتظر طلاب باقي المحافظات نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بهم، والتي سوف تظهر واحدة تلو الأخرى، تابعوا من خلال موقعنا وسوف نوافيكم بكل ماهو جديد.