التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان رسمي منذ قليل، عن اعتماد الهيكل التنظيمي الجديد لبرنامج حساب المواطن والذي أطلقته الوزارة بداية الشهر الحالي، كما انه قد تم نقل برامج الدعم النقدي والذي سوف يتم تقديمه من وكالتي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية إلى البرنامج لدعم المستفيدين.

حيث انه قد اعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيانها اليوم، على أنه قد تم تكليف المهندس على بن هادي راجحي بمنصب مدير عام برنامج حساب المواطن، حيث انه قد تم تكليفه من قبل الوزارة بتكليف مديري الوحدات الإدارية المرتبطة ببرنامج حساب المواطن على مستوي أنحاء المملكة.

كما انه قد ضم فريق عمل برنامج حساب المواطن انضمام 16 رجل وسيدتين وذلك للهيكل التنظيمي للبرنامج الجديد، حيث سوف يتم تكليفهم ابتداء من اليوم، حيث شملت : أحمد محمد الثمالي، وتركي شعلان الشهراني، وجهاد مصطفى الشعلان، وخالد عبدالرحمن النفيعي، وخالد مفرح الغامدي، وسعيد محمد الشهراني، وعادل عبدالله مريشد، وعايض سالم الدوسري، وعبدالعزيز عبدالله الحربي.

كما انة قد ضمن قائمة الهيكل التنظيمي لبرنامج حساب المواطن من عبدالله صالح العمري، وفهد محمد الغامدي، ومحمد أحمد الأصم، ومحمد عبدالوهاب عبدالقادر، ومسفر معتوق المالكي، وماجد إبراهيم السنيدي، وعلي محمد البارقي، وموضي دخيل العنزي، ونادية فاطم المطيري.

موعد التسجيل في برنامج حساب المواطن

وسوف يتم إطلاق البرنامج في الشهر المقبل وإتاحة التسجيل لكافة المواطنين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية من كافة الفئات، وذلك من أجل الحصول على دعم نقدي من الحكومة السعودية نظير ارتفاع الأسعار بسبب الإصلاحات الكبيرة التي تشهدها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *