التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الأول الإعدادي، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول نتيجة الصف الأول الإعدادي لعام 2017، والتي كان بها سهولة بالنسبة إلي الطلاب المصريين الذين يبدأن المرحلة الإعدادية، قد قامت مصادر من وزارة التربية والتعليم بالإعلان أنه سيتم صدور نتيجة الصف الأول الإعدادي في خلال أيام بسيطة من الآن، خاصة وأن الامتحانات جاءت على مستوي الطالب ولم تصلنا أي من الشكاوى من الأهالي على الإطلاق، فأصبح الأمر سهل ومتيسر إلي أننا سنعلن النتيجة قريباً.

وبعد أن يعلن الدكتور هلال شربيني اعتماد النتيجة في خلال أيام بسيطة من الآن، ستصدر النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم، وسنتابع معكم هنا في موقعنا مصر مكس الإعلان عبر رابط خاص برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ومن خلالنا في موقع مصر مكس، وسوف نوافيكم بجميع الأحداث أولاً بأول.

موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي

أكدت مصادر خاصة أن ظهور النتيجة الرسمي للصف الأول الإعدادي سيكون في خلال أيام في محافظة القاهرة.

وإذا كنت تريد أن تصلك النتيجة قبل أي أحد على الإطلاق عليك ترك اسمك، ورقم جلوسك في الأسفل، فنحن هنا نقدم لكم خدمات تليق بالطلاب في كل المدارس والمحافظات.

ظهرت اليوم نتيجة الصف الأول الإعدادي المنتظرة بشدة ونتائج الشهادة الإبتدائية وعلى من يريد النتيجة علية بالدخول إلي الرابط في الأعل وإذا لم يتمكن يترك رقم جلوسة في الأسفل حتتي نتمكن من مساعدته في الحصول على النتيجة، ونتمني التوفيق للجميع.

التعليقات

  1. السيد اشرف السيد عبدالمجيد
    رقم الجلوس 12305
    مدرسة ابو بكر الصديق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *