التخطي إلى المحتوى

يبدأ فريق الأهلي غدا السبت 6/1/2018 مبارياته الأولى في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقام غدا مباراة الأهلي والشعلة في كأس الملك، وكانت آخر مباراة خاضها فريق الأهلي كانت في الدوري السعودي أمام فريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة السادسة عشر، وقد استطاع فريق النصر تحقيق الفوز بالمباراة بنتيجة 2/0.

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

يبدأ فريق الأهلي وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين في نسخته عن الموسم الماضي رحلته في استعادة اللقب أمام فريق الشعلة، وتقام مباراة الأهلي والشعلة بملعب الشعلة، وتقام المباراة بين الفريقين الساعة 7:20 بتوقيت القاهرة، 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة MBC PRO SPORT.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويملك النادي الأهلي أكبر رصيد بين الفرق السعودية في الحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يمتلك فريق الأهلي في رصيده 13 بطولة كان آخرها لقب العام قبل الماضي مبتعدا بخمسة ألقاب عن صاحب المركز الثاني في الحصول على اللقب فريق الاتحاد.

ويرغب فريق الأهلي بقيادة مديره الفني سيرهي ريبروف في مصالحة جمهور الأهلي بالحصول على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، خاصة بعد ابتعاد فريق الهلال بصدارة الدوري السعودي وصعوبة تحقيق لقب الدوري للموسم الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *