التخطي إلى المحتوى

بعد موسم متميز لفريق الاتحاد، وبعد احتفالية النادي أمام أتليتكو مدريد، وكذلك صعوده للدور النهائي في كأس خادم الحرمين الشريفين، يستعد فريق الاتحاد لأول مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين، ويلتقي فريق الاتحاد والطائي في الدور الـ 32 من كأس الملك، ويأمل فريق الاتحاد في الوصول للمباراة النهائية وانتزاع اللقب من فريق الأهلي حامله عن الموسم الماضي.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين

يستهل فريق الاتحاد مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين غدا الجمعة أمام فريق الطائي، وتقام مباراة الاتحاد والطائي في الكأس بملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضي، وتقام المباراة في تمام الساعة 3:50 بتوقيت مكة المكرمة، 2:50 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORT المفتوحة.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويأمل فريق الاتحاد في تحقيق فوز سهل أمام فريق الطائي دون تعرض أي من لاعبيه لأي إصابات قد تضع الفريق في مأزق في مبارياته في الكأس، وكذلك في نهائي كأس ولي العهد أمام فريق النصر، وقد وصل فريق الاتحاد للمباراة النهائية في كأس ولي العهد بعد أن أقصى فريق الأهلي في الدور قبل النهائي من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والشعلة في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويعيش فريق الاتحاد وجماهيره حالة من الغضب بعد خصم الثلاث نقاط من الفريق في دوري جميل السعودي للمحترفين، مما جعل فريق الاتحاد يهبط للمركز الثالث برصيد 32 نقطة بعد أن كان في المركز الثاني خلف المتصدر فريق الهلال بفارق الأهداف فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.