التخطي إلى المحتوى

أقرت المحكمة الجنائية إدراج اللاعب “محمد أبو تريكة” من ضمن قائمة الشخصيات الإرهابية، والتحفظ على أمواله من قبل لجنه حصر أموال الإخوان، ومنعه من السفر، وقد أثار هذا الحكم الكثير من الجدل وردود الأفعال المختلفة بين كافة الإعلاميين، واللاعبين، والفنانيين، وغيرهم.

وقد قام الإعلامي “تامر أمين” بالتعليق على هذا الحكم بأنه شيء مؤسف، مؤكدًا على أن اللاعب “أبو تريكة” يعد من أكثر اللاعبين الموهبة، والتي تحمل أخلاقًا، وصمت أخلاقي، ولا يتحدث إلا من خلال الرياضة، مشيرًا إلى أن العالم كله يكرمه، ونحن نجني عليه.

كما أشار “تامر أمين” من خلال برنامجه الخاص “الحياة اليوم” والذي يذاع يوم الأربعاء على قناة الحياة الفضائية، على أن المسئولين يجب أن يقوموا بالخروج للرأي العام، حتى يثبتوا الأدلة التي تثبت بالفعل على إدانة اللاعب “أبو تريكة”، وتقديم كافة الوثائق التي تشير إلى دعمه للإرهاب بالفعل، أو تقديم الوثائق التي تبرئه، من أجل أن نتعذر له، مشيرًا إلى أنه متاعطف معه للغاية، لدرجة ارتدائه “تيشرت” يدعم “أبو تريكة”.

كما أشار الإعلامي “تامر أمين” على أنه يجب على “أبو تريكة” بعد عودته من تحليل بطولة الأمم الأفريقية أن يقوم بالذهاب إلى صندوق “تحيا مصر”، ويتبرع فيه بأي مبلغ، حتى لو كانت قيمته ألف جنيه، وذلك من أجل إثبات وطنيته، وخرس الألسنة، على حد قوله، مشيرًا إلى أن هذا سيكون بمثابة مائة جول قي تاريخ حياته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *