التخطي إلى المحتوى

انتهت منذ ساعتين مباراة المنتخب السنغالي والزيمبابوي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية الجابون2017 بنتيجة 2/ صفر لصالح السنغال،  الذي تربع على عرش صدارة المجموعة الثانية التي تضم الجزائر وتونس وزيمبابوي، ويأتي في الترتيب الأخير منتخب زيمبابوي وقبل هذه المباراة  لعب المنتخبين الجزائري والتونسي على ذات  ملعب مباراة السنغال وزيمبابوي “فرانسفيل ” واستطاعت تونس اقتناص الثلاث نقاط من عرين الجزائر بنتيجة 2 /1 .

نتيجة مباراة السنغال وزيمبابوي

انتهت المباراة بين السنغال وزيمبابوي بنتيجة 2- صفر لصالح السنغال، بالمباراة التي جمعتهم مساء أمس الخميس 19/1/2017 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت  مصر وليبيا، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية والأردن، والساعة الحادية عشر بتوقيت قطر والإمارات العربية المتحدة .

موقف منتخب السنغال من المباراة

يدخل منتخب السنغال المباراة وفي جعبته رصيد نقاط 3 نقاط حصل عليها من مباراته مع منتخب تونس ، وقاتل السنغال بشراسة منذ بداية البطولة ولم يخسر مباراة حتى الآن ولم يتعادل بل كلا المباراتين التي لعبهم استأثر بالفوز والحصول على الثلاث نقاط وأصبح رصيده الآن 6 نقاط من عمر جدول ترتيب المجموعة الثانية ببطولة الأمم الإفريقية، وبذلك تأهل السنغال رسميًا للدور ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية الجابون2017.

موقف المنتخب الزيمبابوي من المباراة

دخل المنتخب الزيمبابوي المباراة وفي جعبته رصيد نقطة واحدة من المباراة التي جمعته بالمنتخب الجزائري حيث تعادل الفريقين وأمس خسر أمام السنغال في مباراة هامة للفريق وأصبح في الترتيب الرابع والأخير حتى الآن من عمر مباريات جدول ترتيب المجموعة الثانية.

جدول ترتيب المجموعة  الثانية (B)

تعرف على جدول ترتيب المجموعة الثانية بعد انتهاء الجولة الثانية من بطولة أمم افريقيا للمجموعة الثانية الخميس 19 يناير 2017

الترتيبلعب فازتعادلخسرلهعليهالفرقنقاط
1السنغال22004046
2تونس210123-13
3الجزائر201134-11
4زيمبابوي201124-21

وبذلك يتصدر المجموعة منتخب السنغال وضمن رسميًا تأهله للربع النهائي ببطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *