التخطي إلى المحتوى

وظائف حكومية خالية في مصر، حيث أكد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، عن حاجته إلى العديد من الوظائف في تخصصات عديدة، وأكد المركز أن فرص العمل هذه مميزة جدا وبمرتبات مجزية، ويطلب الجهاز عدد من المؤهلات العليا على وجه السرعة، كما أعلنت وزارة النقل عن حاجتها إلى سائقين عن طريق الندب.

وظائف حكومية خالية

وظائف الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء

يعلن الجهاز عن حاجته إلى عدد من الشباب من أصحاب المؤهلات العليا، وذلك للعمل داخل الجهاز، وأكد الجهاز على سرعة التقديم لهذه الوظائف حرصا على مستقبل أفضل للشباب المصري المتميز، وأكد مصدر أن سرعة التقديم شرط أساسي لضمان فرصة قبول أكبر.

جاء ذلك في إعلان للجهاز عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وأشار إلى أن الأولوية ستكون لذوي الخبرة في الكمبيوتر والإنترنت، وأشار الإعلان المنشور إلى أن الوظائف تقع في القاهرة الكبرى، ووضح الإعلان أن المرتبات ستكون 2000 جنيه.

وظائف حكومية
فرص عمل

وأكد الإعلان على من يرغب في الالتحاق بهذه الوظائف، أن يحضر إلى مقر الجهاز يوم السبت القادم 21/1/2017، الساعة 8 صباحا، محضرا معه 2 صورة شخصية، وصورة من المؤهل والرقم القومي، وستكون فرص العمل في مجال التعداد من يناير إلى يونيو 2017.

وظائف وزارة النقل

قالت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للموانئ البرية، أنها تحتاج إلى وظيفة سائق بالدرجة الخامسة ، وأكدت الوزارة  أن الالتحاق بهذه الوظائف يتم عبر الندب من الجهاز الإداري للدولة، كذلك اشترط الإعلان الإقامة في محافظة القاهرة، وأن يحصل المتقدم على موافقة جهة العمل.بيان حالة وظيفية، مفردات مرتب، التأهيل العلمي، صورة شهادة الميلاد، صورة بطاقة الرقم القومي، عدد ٦ صور شخصية، رخصة قيادة مهنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.