التخطي إلى المحتوى

أخبار جدارة 1438، تعلن وزارة الخدمة المدنية الخطة السنوية لوظائف 1438 هجرياً، ومواعيد التقديم على مسابقات التوظيف عبر جدارة الخدمة المدنية، وفقا حاجة القطاع الحكومي السعودي لشغل الوظائف الشاغرة التي ستعلن عنها المؤسسات والوزارات والشركات الحكومية، وذلك عبر الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية جدارة 1438.

وزارة الخدمة المدنية خصصت خدمة التوظيف الإلكتروني والمعروفة باسم “جدارة”، وكذلك خدمة الوظائف المساندة ساعد، لتقديم الوظائف الحكومية للراغبين في التوظيف بالوظائف الرسمية الشاغرة، ويترقب الآلاف من المواطنين السعوديين، معرفة الخطة السنوية للتوظيف للتقديم على وظائف وزارة الخدمة المدنية.

موعد إعلان الخطة السنوية لوظائف وزارة الخدمة المدنية 1438

الأخبار الواردة حول موعد إعلان الخطة السنوية لوظائف الخدمة المدنية، تشير لاقتراب الإعلان الرسمي من جهة الجهات المختصة عن الخطة السنوية، ووقتها يستطيع الراغبين في التقديم تسجيل دخولهم على موقع جدارة وفقاً للتوضيح المرفقة أدناة.

رابط الاستعلام عن الخطة الزمنية للتوظيف

رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية 1438

خصصت وزارة الخدمة المدنية رابط جدارة، ورابط ساعد، وبينت الفرق بينهما ، وكيفية الدخول لموقع جدارة من رابط وزارة الخدمة المدنية الرسمي، والتعرف أو التقديم على احدث الوظائف التي يُعلن عنها.

تتم عملية التقديم على موقع جدارة أو موقع ساعد بعد تسجيل الدخول جدارة 3، وإدخال بيانات المستفيدين، وسنرفق لكم رابط يشمل خطوات وآلية تسجيل دخول موقع وزارة الخدمة المدنية جدارة للتوظيف.

شرح دليل التسجيل وآلية التقديم

رابط تسجيل دخول جدارة.

المزيد من التفاصيل حول الخطة السنوية لوظائف وزارة الخدمة المدنية 1438،ننشرها لكم دوما بهذا الموضوع، جدارة الخدمة المدنية للتوظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.