موقع خبر اليوم

استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني موقع نظام نور لنتائج طلاب الفصل الدراسي الاول

استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني موقع نظام نور لنتائج الفصل الدراسي الأول

نتائج الطلاب نظام نور 1438، رابط استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية على موقع نظام نور، للتعرف على نتائج الفصل الدراسي الأول بجميع مناطق المملكة التعليمية، مع اقتراب الانتهاء من كافة اختبارات الطلاب لامتحانات منتصف العام الدراسي 1437-1438 هجرياً، وستعلن وزارة التعليم ظهور النتائج النهائية قريباً.

طلاب جميع المراحل التعليمية يتشوقون بشغف للتعرف على نتيجة الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، حيث يتوجب ذلك متابعة التقارير عبر موقع نظام نور للتعرف على نتائج الطلاب ودرجاتهم والتقديرات التي تحصل عليها الطالب من جميع الاختبارات للمواد الدراسية.

نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني

استعلام نتائج الطلاب نظام نور بالسجل المدني أو رقم الهوية، وذلك بعد تسجيل الدخول لنظام نور لأول مرة وتعديل كلمة السر وتفعيل حسابكم، ويتم الدخول لموقع نظام نور المركزي من خلال حساب ولي الأمر ، وإذا كان الطالب مسجل من قبل، فيستطيع الدخول مباشرةً من خلاله.

أعلنت بعض المناطق التعليمية عن ظهور نتائج المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الأول، فيما لا زالت امتحانات بعض المناطق مستمرة للمرحلة الثانوية والمرحلة المتوسطة.

رابط استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني نظام نور 1438

نقدم لكم بالشرح طريقة دخول نظام نور خوة بخطوة وكيفية الوصول لدرجات الطلاب ومعرفة تقديرات نتائج الاختبارات النهائية عن الفصل الدراسي الأول، كل ذلك ستجدونه من الرابط المرفق أدناة:

شرح بالصور لنظام نور للطلاب والمعلمين

رابط موقع نور وشرح تسجيل الدخول

الشرح الخاص بتسجيل دخول نظام نور موضح بالفيديو ورابط الملف التعريفي الموضح بالصور طريقة التعامل مع موقع نور 1438.

استعلام نتائج الطلاب للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية سيكون من الرابط المرفق بعالية، واعتمدت نتائج طلاب المرحلة الابتدائية ببعض المناطق ويمكنكم التعرف على التقديرات الآن.

تحديث : بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني لجميع المراحل التعليم في المملكة العربية السعودية ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الاختبارات النهائية منم خلال الروابط المرفقة بعالية.

تحديث : اليوم هو انتهاء الاختبارات في المرحلة الثانوية وسيكون خلال الساعات القادمة الإعلان الرسمي عن توقيت استخراج النتائج و استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني موقع نظام نور .

تحديث استعلام نتائج الطلاب نظام نور برقم الهوية أو بالسجل المدني لنتائج المرحلة الثانوية أو المرحلة المتوسطة أو المرحلة الابتدائي ، وفق المواعيد الصادرة عن وزارة التعليم.

تحديث 19 مايو : نتائج الثانوية العامة العامة والمرحلة المتوسطة وكذلك الابتدائية من موقع نور المركزي، وفور إعلان وزارة التعليم عن رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية سنرفق لكم الرابط فوراً.

نتائج الطلاب برقم الهوية 1439

موقع نور المركزي يقدم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية الوطنية والذي يتم من خلال الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التقارير .

تحديث: رابط استعلام عن نتائج الطلاب بالسجل المدني  مرفق بعالية للتعرف على نتائج الفصل الثاني من العام الدراسي 1438-1439 لجميع المراحل التعليمية.