التخطي إلى المحتوى

الآن وبعد طول انتظار ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 على موقع الأزهر التعليمي، بعد أن وكل شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وكيل الأزهر الدكتور عباس شومان باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهرية الفصل الدراسي الأول، ومن الجدير ذكره أن نسبة النجاح تسجل في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 53.21%، وقام بأداء الامتحانات 134173 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017

كما ذكرنا في المقطع الثاني من المقالة، إن رابط الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017، هو موقع التابع للمؤسسة الأزهرية الذي يحمل اسم موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، إذًا لابد من الضغط على هذا الرابط، وبعدها تتبع خطوات تتبع النتيجة، ستجرى تلك العملية في ثواني معدودة، كما تشير التقارير حتى الآن، ومن خلال عمليات التصحيح، إن نتيجة الإعدادية هذا العام جيدة إلى حد كبير عكس العام الماضي.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017

اما بالنسبة لأمر موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 ، أكدت مصادرنا الخاصة، إن موعد إعلان النتيجة سيكون في البدايات الأولى من شهر فبراير القادم، في موعد أقصاه 5 فبراير 2017.

وبعد الانتهاء الامتحانات، ستجرى عمليات التصحيح التي بدأت بالفعل بعد انتهاء كل مادة من جدول امتحانات الإعدادية الأزهرية 2017، وبعد تلك العملية، ستقوم عملية رصد الدرجات لطلاب المرحلة، كما شدد شيخ الأزهر على القائمين بتلك العملية حتى تُعلن النتيجة دون أخطاء في نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017، وبعد تلك العملية، يأتي دور شيخ الأزهر، ويقوم باعتماد النتيجة، ومن ثم تظهر في الموقع الإلكتروني بوابة الأزهر.

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الفصل الدراسي الأول 2017 في جميع المحافظات، أو تحت مسمى نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2017، مطلب ضروري وهام خاصةً، لذا قد تظهر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2017 بعد اعتمادها بالأمس خلال الساعات القلية القادمة.

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017

من خلال الصورة أعلاه، عند الضغط على الرابط الخاص بالنتيجة، ستظهر تلك الصفحة، قم بالضغط على المربع أسفل الشاشة (نتائج القراءات والإعدادية والابتدائية الأزهرية الدور الأول، وبعدها ستظهر صفحة أخرى على الشكل التالي.

سيظهر أعلى الصفحة، خانة رقم الجلوس، قم بكتابته بطريقة صحيحة، لن يمضي بضع ثواني، ومن ثم ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية2017 الترم الأول الخاصة بك، ويمكن أن تقوم بتجربة أكثر من مرة لأرقام جلوس أصدقائك، هذه هي طريقة الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2017، كما نحب أن ننبه على حضراتكم، إن (كلمة الدور الثاني) في الصور، ستتغير فور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2017 إلى الدور الأول.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.