التخطي إلى المحتوى

جامعة الملك فيصل بالسعودية، حيث أعلنت الجامعة العريقة بالمملكة العربية السعودية، عن نجاح البرنامج التدريبي الخاص بها، وجاءت الفعاليات القوية التي أقامتها الجامعة، تحت عنوان إدارة الضغوط والسيطرة على العمل، وأقيم البرنامج التدريبي الفعال بكلية إدارة الأعمال في الجامعة العريقة.

وأكدت جامعة الملك فيصل أن الدكتور خالد الهادي، هو من قام بإجراء هذه الأنشطة الفعالة، وحضر الفاعليات القوية أكثر من 29 موظف، والمعروف أن الدكتور خالد الهادي من أعمدة التطوير والجودة المضمونة  للتعليم بالمملكة العربية السعودية، حيث جاءت هذه الأنشطة لتحسين وتطوير وتنمية الأنشطة التعليمية.

جامعة الملك فيصل وبرنامج تدريبي مبهر

وأرسلت الجامعة هذا البرنامج التدريبي إلى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل العريقة، وجاء هذا التدريب تحت عنون التعلم المبني على المشاريع، وأشار الدكتور إبراهيم، أن هذه البرامج التدريبية والأنشطة الفعالة من شأنها تطوير جودة التعليم بالجامعة، مما سيساعد على تقدم المملكة.

 

ويشمل البرنامج التدريب على ضغوطات العمل، وكيفية مواجهتها، والتغلب الكامل على الصعوبات التي تواجه الموظف أثناء تأدية عمله، ويؤدي التغلب على هذه الصعوبات إلى مزيد من الإنتاج والجودة في العمل، في وقت قصير، مما ينمي قدرات الموظفين المهنية.

اقرأ أيضا:

رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقارية و70 ألف مواطن تشملهم رعاية الصندوق

جبران عواجي البطل الذي تم تكريمه

من ناحية أخرى أعلنت مدرسة القارة المتوسطة التي تقع في محافظه الأحساء، أنها كرمت البطل جبران عوجاي، في المدرسة، موضحة أنها وضعت الكثير من الصور الخاصة بهذا البطل، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون الجميع جبران عواجي.

وجبران عواجي هو رجل أمن سعودي سمي بأشجع رجل أمن في السعودية، عندما ظهر في مقطع فيديو خاص بعملية حي الياسمين، وهو يطلق النار من مسدسه على الإرهابيين الذين كانوا قريبين جدا منه، ممسكين مدافع رشاشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *