التخطي إلى المحتوى

 

في عصرنا اليوم، لا يوجد منزل الا، ويتواجد فيه جهاز التلفاز، المليء بالقنوات، في شتى المجالات، ومن بين هذه المجلات، القنوات المخصصة للأطفال، والتي لاقت إعجابا كبيرا، من الآباء، والتي تعمل بدورها على تنمية سلوك أبنائهم، من خلال زرع القيم الحسنة فيهم، ومن بين هذه القنوات، قناة طيور العراق الموجهة للطفل العراقي خاصة، والطفل العربي عامة، تردد قناة طيور العراق.

قناة طيور العراق، هي واحدة من ضمن القنوات المخصصة للأطفال، وهي قناة عراقية، يتم بثها من دولة العراق، وهي موجهة خصيصا للطفل العراقي، قناة طيور العراق إحدى القنوات التابعة لمؤسسات الشاهد المستقل الإعلامية، والتي يرأسها سعد الروسي، تردد قناة طيور العراق.

قناة طيور العراق

يبحث الآباء والأمهات دائما عما يسعد أبنائهم، ويكون ذلك من خلال القنوات التليفزيونية التي تبث من أجل الأطفال الصغار، ومن بين هذه القنوات قناة طيور العراق، فقد لاقت هذه القناة الكثير من الإعجاب، كما كان لها أكبر نسبة مشاهدة في العراق وفي الوطن العربي، فقد كانت هي الإختيار الأمثل للطفل الصغير العراقي، لما تقدمه من برامج ترفيهية جذابة، وافلام كرتون مثل توم وجيري.

فهي تساعد الصغير على الإستمتاع، والتعلم بكل بساطة، مما يسهل لديه تنمية مستوى الفكر، فهي تقدم برامجها وأناشيدها بطريقة سهلة وجذابة، تساعده في تنمية الوعي وتشكيل العقل، وتوسعة مداركه العقلية والفكرية، والتي تساعده في تكوين شخصيته المستقلة، من خلال تعلمه للمبادئ السمحة.

تردد قناة طيور العراق

وللإستمتاع ببرامج وأناشيد قناة طيور العراق، يمكنكم استقبال القناة على القمر الصناعي النايلسات، من خلال ضبط أجهزة الريسيفر على التردد الآتي،  مع إدخاله بطريقة صحيحة والتأكد من خلوه من الأخطاء.

القمر الصناعيالترددمعامل تصحيح الخطأمعدل الترميز
النايلسات12034( H)5/627500

هذا ومع متابعتنا لترددات القنوات، سنوافيكم تباعا، بأي تغيير يطرأ على تردد قناة طيور العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *