التخطي إلى المحتوى

مباريات اليوم 21 يناير في إطار كلا من الدوري الإنجليزي، والدوري الأسباني، يطلق الوسط الكروي على هذا اليوم اسم اليوم الصعب أو اليوم المستحيل، نظرا لأن مباريات اليوم تتسم بكونها من أكثر المنافسات الصعبة، والتي يخوضها أكبر نوادي في العالم في إطار كل من الدوري الإنجليزي، والدوري الأسباني، وكأس الأمم الإفريقية، و الدوري الإيطالي أيضاً. وعلى ذلك نقدم لكم عشاق الكرة المستديرة في كل مكان، مواعيد مباريات اليوم وأكثرها شراسة في كل الدوريات حول العالم، والتي من المقدر لعبها في يوم واحد هو اليوم 21 يناير.

مباريات اليوم 21 يناير في إطار الدوري الإنجليزي

  • يلتقي اليوم فريق ليفربول صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، بفريق سوانزي سيتي صاحب المركز الأخير وذلك في 2.30 بتوقيت القاهرة، و 3.30 بتوقيت السعودية.
  • يلتقي اليوم فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بفريق ستوك سيتي صاحب المركز التاسع وذلك في 5.00 بتوقيت القاهرة، و 6.00 بتوقيت السعودية.
  • كما يلتقي اليوم فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي، بفريق توتنهام صاحب المركز الثاني في 7.30 بتوقيت القاهرة، و 8.30 بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم 21 يناير في إطار الدوري الأسباني

  • يلتقي اليوم فريق ريال مدريد والمتصدر للدوري الأسباني، بفريق مالاجا صاحب المركز الثالث عشر، وذلك في تمام الساعة 5.15 بتوقيت القاهرة، و 6.15 بتوقيت السعودية.
  • يلتقي اليوم فريق فياريال صاحب المركز السادس في الدوري الأسباني، بفريق فالنسيا صاحب المركز السابع عشر، وذلك في 9.45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10.45 مساء بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم 21 يناير في إطار الدوري الإيطالي

  • يقابل اليوم فريق ميلان صاحب المركز الخامس في الدوري الإيطالي، بفريق نابولي صاحب المركز الثالث وذلك في تمام الساعة 9.45 مساء بتوقيت القاهرة، و 10.45 مساء بتوقيت السعودية.

مباريات اليوم 21 يناير في كأس الأمم الإفريقية

  • يلتقي اليوم المنتخب المصري في إطار كأس الأمم الإفريقية، فريق المنتخب الأوغندي، في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة و 10.00 بتوقيت السعودية.
  • يلتقي اليوم المنتخب الغاني المتصدر لمجموعته بكأس الأمم الإفريقية، بالمنتخب المالي في تمام الساعة 6.00 مساء بتوقيت القاهرة، 7.00 مساء بتوقيت السعودية.

هذا وقد قدمنا لكم أهم مباريات اليوم. والتي ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، تابعونا لتتعرفوا على نتائج هذه المباريات أولاً بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.