التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة كوت ديفورار والكونغو، ويقام الآن لقاء المغرب والطوغو، وسننشر لكم نتيجة مباراة المغرب وتوجو ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس أمم افريقيا 2017 بالجابون، بعد أن عاد بريق الأمل بقوة للمنتخب المغربي جراء ما اسفر عنه نتيجة مباراة كوت ديفور والكونغو، ونترقب نتيجة مباراة المغرب والطوغو النهائية .

انتهى الشوط الأول من مباراة المغرب والطوغو، وحقق المنتخب المغربي نتيجة جيدة جداً ، حيث تقدم المغرب بهدفين مقابل هدف للطوغو، وهي نتيجة مطمئنة حتى الآن قبيل انطلاق الشطر الثاني من المباراة المصيرية لتحديد حظوظ أسود الأطلسي في التأهل لربع نهائي كأس أمم افريقيا.

نتيجة مباراة ساحل العاج والكونغو، جاءت في صالح المنتخب المغربي، حيث تعادل كوت ديفورا مع الكونغو بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وهو ما أثلج صدور عشاق الكرة المغربية والعربية، على أمل تحقيق المنتخب المغربي الفوز في مباراة الليلة على المنتخب التجوالي.

الآن نتيجة مباراة المغرب والطوغو

الشوط الأول من مباراة المغرب وتوجو شهد بداية قوية من المنتخبين، وأحز المنتخب التجوالي الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، وظن الكثيرون انتهاء المبارة في وقت مبكر وخروج المنتخب المغربي، لكن اسزط الأطلسي كان لهم رأي اخر، ورغم الأخطاء استطاع اللاعب “عزيز يو هدوز” إحراز هدف التعديل للمغرب والعودة للمباراة مرة اخرى.

حافظ المنتخب المغربي على تماسكة بعد تسجيل هدف التعادل وبعد سبعة دقائق يحرز اللعب “رومان سايس” هدف البسمة والفرحة والتقدم للمنتخب المغربي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، ليتقدم المنتخب المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف لمنتخب الطوغو.

الشوط الثاني هجوم متبادل بين المغرب وتوجو، والبسمة الثالثة للجمهور المغربي يحرزها يوسف في الدقيقة 71 من وقت الشوط الثاني، وتصبح النتيجة الآن 3 المغرب 1 الطوغو.

المغرب X الطوغو

3  –  1

تريب جدول المجموعة الثالثة مجموعة المغرب

انتهت مباراة المغرب و الطوغو يفوز المغرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويرتفع رصيد المنتخب المغربي إلى ثلاث نقاط والترتيب بعد قليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.