التخطي إلى المحتوى

تبقي مباراة مصر وأوغندا اليوم السبت 21 يناير بمثابة الفرصة الأخيرة لمنتخب مصر خصوصا وأنه جمع نقطة وحيدة فقط من مباراة مالى فى المباراة الأولى لمنتخب مصر لتبقي مباراة أوغندا هي عنق الزجاجة لمنتخب مصر، فتحقيق نتيجة غير الفوز يضع منتخب مصر فى أزمة، وربما يكون الخروج من البطولة هي السيناريو الأسوأ لمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم والقنوات الناقلة

حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التاسعة مساء كموعد لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثانية من بطولة كأس الامم الأفريقية فى الجابون، ويشكو منتخب مصر من سوء أرضية ملعب المباراة خاصة وأن الفريق لم يستطع التدريب عليه قبل مباراة مالي أو أوغندا نظرا لرغبة اللجنة المنظمة من أن لاتسوء أرضية ملعب المباراة فى بورت جينتل أكثر وأكثر.

وأعلنت قنوات بي ان سبورت ماكس نقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الثانية لبطولة أفريقيا، وحذرت القناة فى نفس الوقت أي قنوات تحاول إذاعة المباريات مؤكدة أنها تلاحقها جميعا، كما حذرت المواقع الإلكترونية التى تنقل المباريات من ملاحقتها لم في ذلك إضرارا لحقوق الملكية الخاصة بقنوات بي ان سبورت.

وكان محمد النني، لاعب منتخب مصر قد واجه العديد من الإنتقالات فى الجولة الأولى أمام مالي وهو الإنتقاد الذي وصل للنني ذاته وربما أدي إلي إحباط لاعب أرسنال، ووصل الأمر لمحمد صلاح والذي يعاني حالة نفسية سيئة نظرا لما تعرض له محمد أبوتريكة داخل مصر وظهر ذلك واضحا على صفحته الشخصية على “فيس بوك”.

هذا ويبدو أن كوبر سيواصل الإعتماد على تشكيل مباراة مالى فى الجولة الاولى من كأس الامم الافريقية، وكان جمال عبد الحميد قد أكد أن خطة تشكيل منتخب مصر أمام مالي كانت خاطئة وأكد أهمية وجود تغيير على مستوي خطة اللعب من أجل مزيد من الفاعلية لمنتخب مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.