التخطي إلى المحتوى

مباراة ليفربول وسوانزي سيتي في إطار عودة الأسبوع الثاني والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي، يلتقي فريق ليفربول صاحب المركز الثالث في الدوري الإنجليزي، منافسه فريق سوانزي سيتي صاحب المركز الأخير، على أرضية ملعب آنفيلد – أرض ليفربول- بصفارة الحكم الدولي كيفن فريند.

أهداف مباراة ليفربول وسوانزي سيتي الذهاب

يذكر أن مباراة ليفربول وسوانزي الذهاب كانت نتيجتها لصالح ليفربول، حيث أحرز هدفين في شباك سوانز سيتي في مقابل هدف وحيد أحرزه الفريق المنافس، وأحرز هدف سوانزي اللاعب فير الهولندي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، وذلك من ضربة رأسية لكرة قادمة من ركنية، بينما أحرز كلا من هدفي ليفربول اللاعب فرنيدو، والذي أحرز الهدف من كرة رجعت من ضربة حرة في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، واللاعب ميلدر في الدقيقة 84 .

موعد مباراة ليفربول وسوانزي سيتي العودة

من المقرر أن يكون موعد المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية. وستكون الأفضلية بالطبع لليفربول صاحب الأرض والجمهور، على الرغم من تأكيد المدير الفني لسوانزي بأنه لن يترك مجال لمهاجمي ليفربول، وسيعتمد خطة دفاعية تمكنه من الهجمات المردتة الفعالة.

مباراة ليفربول وسوانزي سيتي والقنوات الناقلة

ستبث مباراة ليفربول وسوانزي سيتي على شاشة قناة بي إن سبورت 2 HD ، بتعليق من المعلق الأكثر من رائع يوسف سيف، مع وجود استديو تحليلي للمباراة من أكبر نجوم الوسط الكروي العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.