التخطي إلى المحتوى

أكد الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس هيئة “الأرصاد الجوية” على أنه يوجد تحسن بصورة مستمرة للطقس، وحتى انتهاء الأسبوع المقبل، فالطقس السائد في البلاد هو طقس معتدل على كافة السواحل الشمالية، ومدينة القاهرة، ومدن الوجه البحري، حتى مناطق شمال الصعيد، كما أنه طقس دافئ على جنوب الصعيد، من خلال فترة النهار، وفي الساعات الليلية يسود طقس شديد البرودة، على كافة أنحاء الجمهورية.

كما أشارت الهيئة الجوية على تواجد ارتفاع في درجات الحرارة بصورة تدريجية، وذلك ما بين درجتان إلى ثلاث درجات، وحتى نهاية الأسبوع المقبل، كما أكد على انعدام ظاهرة سقوط الأمطار على كافة أنحاء الجمهورية طوال الأسبوع القادم وحتى نهايته.

حالة الطقس

وقد أكدت “هيئة الأرصاد الجوية” على أن درجات الحرارة المتوقعة لهذا الأسبوع القادم، وحتى نهايته سوف تكون على السواحل الشمالية بدرجات متباينة بين 9 درجات إلى 10 درجات لدرجة الحرارة العظمي، وما بين 18 درجة، و19 درجة حرارة صغرى.

أما عن القاهرة، ومناطق الوجه البحري فتتراوح درجات الحرارة العظمى بهما ما بين 20 درجات إلى 21 درجة، أما عن درجات الحرارة الصغرى فتتراوح بين 10 درجات إلى 11 درجة، ومناطق شمال الصعيد درجات الحرارة العظمي بها تتراوح بين 22 درجة إلى 23 درجة، أما الصغرة فتتراوح بين 7 درجات إلى 8 درجات، وجنوب الصعيد ما بين 27 ل 28 درجة عظمى، و12 درجة إلى 13 درجة صغرى.

أما عن جنوب سيناء، والغردقة، وشرم الشيخ، سوف تشهد تلك المدن درجات حرارة بين 11 درجة إلى 12 درجة صغرى، ودرجات الحرارة العظمى بها ما بين 22 إلى 23.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.