التخطي إلى المحتوى

يترقب المصريون نتيجة مباراة مصر اليوم، تتوقف نتيجة مباراة مصر وأوغندا أمم أفريقيا 2017 على كثير من العوامل الهامة، أهمهما، صاحب أعلى لياقة بدنية في المباراة، وأيضًا خطة اللعب وقراءة الملعب والخصم بطريقة جيدة، ولأن تلك المباراة لا تقبل القسمة على 2، توقع خبراء كرة القدم، إن هذا اللقاء قد يشهد أهداف من الجانبين، ستُلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 21 يناير.

نتيجة مباراة مصر اليوم

يأمل كافة المصريون بنجاح وتفوق الأداء المصري على الأوغندي، حتى نمر من الكبوة التي وضعنا أنفسنا فيها، وخاصةً بعد التعادل السلبي مع مالي، لذا نتيجة مباراة مصر وأوغندا، تعني الكثير للفراعنة، فإذا جاء النصر للفراعنة في نتيجة مباراة مصر اليوم، سيضمن المنتخب بشكل كبير العبور إلى دور 16 والموعد مع الكبار، كما نؤكد لكم، سنكون معكم بكافة تفاصيل اللقاء هنا في تلك المقالة.

نتيجة مباراة مصر بعد انتهاء الشوط الثاني والمباراة

جاءت نتيجة مباراة مصر اليوم لصالح الفراعنة، وحققت مصر أول انتصار لها في بطولة الأمم الإفريقية، حيث أنتهى اللقاء بنتيجة هدف لمصر دون رد من أوغندا، أحرز اللاعب عبد السعيد هدف مصر الوحيد في الدقيقة 85.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني من المباراة، ومازالت النتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، بداية قوية من المنتخب المصري أمام مرمى الخصم،  مع تماسك قوي من الناحية الدفاعية لمصر.، في الدقيقة 74، هناك سيطرة ميدانية للمنتخب الأوغندي في منطقة وسط المعلب المصري، كما يُذكر، قد تم تبديل اللاعب رمضان صبحي باللاعب وردة، وفي الدقيقية 79، نزل اللاعب محمود كهربا بدلًا من تريزيجية، ومازالت النتيجة حتى الآن التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 85، جاء هدف مصر الأول عن طريق اللاعب عبد الله السعيد، لتعم الفرجة أجواء من الفرح بعد الهدف.

نتيجة مباراة مصر وأوغندا الشوط الأول

نزل لاعبي الفريقين إلى أرض الملعب، أرضية الملعب الآن، استعدادًا لبداية الشوط الأول للمباراة، وبعدها سيُعزف النشيد الوطني لكلًا من الفريقين، ومن ثم بداية الشوط الأول في مباراة مصر اليوم، وأنتهى الشوط الأول ومازالت النتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل منتخب مصر اليوم أمام أوغندا

جاء خبر رحيل الشناوي والعودة إلى الديار صاعقة للبعض، وذلك بسبب إصابته في العضلة الخلفية أثناء لقاء مصر ومالي، لذا اضطر الجهاز الفني بالاكتفاء بحارسين وهم عصام الحضري، وشريف إكرامي، ومن المفترض، أن يكون شريف إكرامي تماثل للشفاء، لكن فضل الجهاز الفني إشراك عصام الحضري، وإليكم التشكيل الرسمي في مباراة مصر اليوم.

  • حراسة المرمى: عصام الحضري
  • الدفاع: علي جبر، أحمد فتحي، حجازي، عبد الشافي
  • وسط الملعب: طارق حامد، محمد النني
  • ثلاثي الوسط الهجومي: جاء في قلب الملعب اللاعب عبد الله السعيد، وطرفي هجوم، الأيمن محمد صلاح، والأيسر اللاعب محمود تريزيجية
  • الهجوم: مروان محسن

نتيجة مباراة مصر وأوغندا، ستعتمد على سرعة الربط بين خط الوسط والهجوم وتماسك الدفاع لأي من الفريقين، نتيجة مباراة مصر اليوم، يتمناها الشعب المصري لصالحه، بينما يتمناها الشعب الأوغندي لصالحه أيضًا، ولكن خبراء كرة القدم توقعوا فوز مصر لفارق الخبرة الإفريقية والدولية.

نتيجة مصر اليوم وتأثيرها في جدول المجموعة الرابعة

نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم، ستغير الكثير في جدول المجموعة الرابعة، جاء ترتيب المجموعة الرابعة قبل نتيجة مباراة مصر اليوم على النحو التالي.

إذا فازت مصر بنتيجة المباراة، سترفع رصيدها إلى 4 نقاط، ويتبقى لها مباراة وحيدة مع غانا، إذا تعادلت مصر مع أوغندا اليوم، ستملك نقطتين، ولكن ستواجه غانا في اللقاء الأخير، ومن الصعب التوقع بالنتيجة، لذا الفائز اليوم، يضمن إلى حد كبير الصعود لدور 16، لذا قراءة نتيجة مباراة مصر وأوغندا اليوم فيها الكثير من المعاني والكثير من الاستنتاجات، لذا هناك ترقب من قريب نحو مباراة مصر اليوم، نحيط سيادتكم إن مباراة غانا ومالي انتهت بفوز منتخب غانا بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.