التخطي إلى المحتوى

ندد الكثير من أعضاء النادي الأهلي بالشيخ زايد بثورة غضب جامحة ضد إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس ” محمود طاهر” وذلك لتجاهل الإدارة المطالب المشروعة التي يحتاجها النادي وطالب بها أعضائه منذ شهر نوفمبر من العام الماضي  2016، حيث قام الأعضاء بالتجمع وقدموا مذكرة كتابية بمطاليهم في 8/11/2016 ، ولكن حتى الآن لم يبت في مطالبهم ولم تهتم إدارة النادي بالرد على الشكاوى المقدمة من أعضاء النادي بمذكرتهم، مما اعتبره الأعضاء استهانة بهم وعدم تقدير لوجودهم بالنادي، حيث يرون أعضاء النادي بمشروعية مطالبهم وجديرة بالتنفيذ من الإدارة.

تجاهل إدارة النادي الأهلي مطالب الأعضاء

وذكر أعضاء النادي أن ” محمد عبد الوهاب” عضو مجلس إدارة النادي سبق واجتمع مع الكثير من أعضاء النادي في شهر أكتوبر من العام الماضي 2016، واستمع لمطالبهم، طالبا منهم كتابتها بمذكرة لعرضها على مجلس إدارة النادي، للوقوف على مطالبهم وصدور قرارات من الإدارة بتنفيذها قبل حلول العام الجديد، ولكن هذا لم يحدث ولم يأتي جديد حتى منتصف شهر يناير من العام الحالي 2017.

مطالب أعضاء نادي الشيخ زايد

ذكر أعضاء النادي أن مطالبهم التي تم عرضها بمذكرة كتابية وقدمت لإدارة نادي القلعة الحمراء هي:

  • وضع جدول زمني يتم تحديد فيه مواعيد الانتهاء من الإنشاءات المطلوبة بالنادي
  • أن يتم الارتقاء بمستوى الخدمات بالنادي من ماكينات صراف آلي، ومكاتب شهر عقاري، وشبكات نت جيدة، ويتم تحسين الجراجات، ووضع شاشات عرض حديثة.
  • ومن المطالب توفير معاملة لائقة بأعضاء النادي وا بناؤهم، وأن يكون لأبناء النادي أحقية ممارسة الألعاب الغير متوفرة بالفرع في فروع النادي الأخرى.

وذكر أعضاء نادي الشيخ زايد أن تجاهل الإدارة لهم زاد من غضب أعضاء النادي، وعمل على التوتر والاحتقان ضد الإدارة، حيث  يرون الأعضاء أن سياسة إدارة النادي مع مطالبهم تدمر جسور الثقة بينهم، وأنهم إزاء استمرار التجاهل سوف يقومون بتصعيد الأمر للطرق القانونية لحصولهم على حقوقهم المشروعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.