التخطي إلى المحتوى

يلتقى اليوم منتخب مصر بالمنتخب الأوغندي وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام في الجابون حيث يسعى كلا من المنتخبين للفوز بالمباراة وذلك للحصول على الثلاث نقاط لتعزيز مكانه بالبطولة. كان قد التقى منتخب مصر، بالمنتخب المالي يوم الثلاثاء الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بعد الأداء غير المرضى الذي قام به المنتخب المصري والذي جاء على عكس التوقعات .

يقابل المنتخب المصري، منتخب أوغندا اليوم السبت على ملعب “بورت جنتيل” في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، كان المنتخب المصري قد أعلن استياءه من أرضية ملعب “بورت جنتيل” وذلك قبل لقاء مالي حيث لأول مرة تمنع المنتخبات المشاركة في البطولة من إقامة التدريبات على الملعب التي ستقام علية المباريات .

التشكيل المتوقع للمباراة

من المتوقع أن يقوم المدير الفني لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” بتشكيل جديد في مباراة اليوم، وذلك بعد فشل التشكيل الدفاعي الذي لعب به في مباراة مالي، حيث من المتوقع أن يستعين باللاعب “كهربا” من أجل العمل على خلخلة دفاع أوغندا ومن ثم السيطرة على المباراة في الدقائق الأولى، كما أنه قد تأكد غياب “احمد النشاوى” عن البطولة بالكامل بعد الإصابة في مباراة مالي لتصبح حراسة المرمى قاصرة على شريف اكرامى وعصام الحضري .

فرصة اخيرة

مباراة اليوم تعد الفرصة الأخيرة لمصر وذلك التأهل لدور الثمانية خاصة وأن المبارة القادمة أمام غانا في الجولة الثالثة من أصعب المباريات المتوقعة,
القنوات الناقلة

مباراة مصر و أوغنداالقنوات الناقلة  المعلق
التاسعة مساءا بتوقيت القاهرةbein sport MAX1     على محمد على

تمتلك مجموعة قنوات Bein sport حق البث المباشر والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفزيفيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *