التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والفيحاء، يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الفيحاء الأول لكرة القدم والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل النادي العالمي السعودي ضمن مباريات دور ال32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، حيث تأتي المباراة في ختام مباريات دور ال32 من منافسات الكأس.

ويبحث نادي النصر السعودي في مواجهة اليوم الصعبة أمام نظيرة الفيحاء في الهروب من المفاجآت التي شهدها الكأس في الموسم الحالي، كما يسعى وصيف الكأس السعودي للموسم الماضي الصعود إلى دور ال16 وذلك في ظل تألق الفريق في الموسم الحالي سواء في الدوري أو الكأس الغالية.

بينما يسعى نادي الفيحاء الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية في تحقيق مفاجأة كبيرة وثالث مفاجآت الكأس في دور ال32 من أقصاء العالمي وصيف الموسم الماضي وذلك من الدور الحالي، حيث يدخل نادي الفيحاء مباراة اليوم بقوته الضاربة من أجل محاولة تسجيل نتيجة إيجابية أمام العالمي في مواجهة اليوم ومحاولة الظهور بشكل مشرف أمام وصيف الكأس في الموسم الماضي.

تشكيلة نادي النصر أمام الفيحاء

وقد كشف المدرب رزوان ماميتش المدير الفني لنادي النصر السعودي في بيان رسمي منذ قليل عن تشكيل العالمي الذي سوف يواجه نادي الفيحاء ضمن مباريات دور ال32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث لم يظهر على التشكيل أي تغيير يذكر عن المباريات السابقة.

تشكيلة نادي النصر أمام الفيحاء
تشكيلة نادي النصر أمام الفيحاء

وقد أعلن المدرب رزوان ماميتش في بيان رسمي، على أن دكة البدلاء سوف تشهد وجود عبد الله الشمري واللاعب محمد عيد واللاعب عوض خميس واللاعب سامي النجعي واللاعب عبد الرحمن الدوسري ونايف هزازي، ويأمل مدرب العالمي في حسم المباراة مبكراً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.