التخطي إلى المحتوى

مباراة غانا ومالي، ينتظر عشاق الكرة الإفريقية اليوم انطلاق منافسات المجموعة الرابعة التي تضم غانا ومالي ومصر وأوغندا، وذلك في مواجهات نارية ضمن منافسات الجولة الثانية في كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ويلتقي بعد قليل منتخب غانا النجوم السمراء نظيرة منتخب مالي ضمن مباريات الجولة الثانية في كأس الأمم وذلك على ملعب بور جونتي والذي يستضيف مباريات المجموعة الرابعة.

حيث يبحث منتخب غانا الأول لكرة القدم في مواجهة اليوم النارية أمام نظيرة المالي أقوي فرق البطولة عن مواصلة سلسلة انتصاراته في كأس الأمم الأفريقية، واعتلاء صدارة المجموعة مع ضمان التأهل في الجولة الحالية ليكون ثاني الفرق المتأهلة بعد السنغال، ويعد منتخب غانا من أقوي الفرق المرشحة للبطولة الحالية.

بينما يدخل منتخب مالي مباراة اليوم أمام منتخب النجوم السمراء بحثاً عن الثلاث نقاط الغالية من أجل ضمان تواجده في الجولة المقبلة، حيث يدخل منتخب مالي الأول لكرة القدم مباراة اليوم بحثاً عن تعويض التعادل الذي حققه في الجولة الأولي أمام مصر.

ويتصدر منتخب غانا الأول لكرة القدم صدارة المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط حيث نجح في تحقيق انتصار كبير أمام منتخب أوغندا في الجولة الأولي، بينما يحتل منتخب مالي الأول لكرة القدم المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة حيث حقق منتخب مالي تعادل وحيد أمام منتخب مصر في افتتاحية البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *