التخطي إلى المحتوى

اخبار النادي الاهلي اليوم، أعلن اليوم مسئولو النادي الأهلي المصري بقيادة رئيس النادي الأهلي المصري محمود طاهر، عن تأجيل تقديم اللاعب الجديد عمرو بركات إلى وسائل الإعلام المصرية، حيث تم التأجيل إلى الغد بدلاً من اليوم السبت في ظل محاولة النادي الانتهاء من الفحص الطبي وفحص اللاعب.

ويذكر على أن النادي الأهلي قد أعلن أمس الجمعة في بيان رسمي عن الحصول على توقيع اللاعب عمرو بركات لاعب نادي ليرس البلجيكي، وذلك لمدة أربع سنوات ونصف الموسم وذلك في صفقة كبيرة لتدعيم صفوف النادي الأحمر بطل الدوري المصري للموسم الماضي، وسوف تبدأ فترة التعاقد من فترة الانتقالات الشتوية.

كما كان من المقرر أن يخوض اللاعب عمرو بركات الكشف الطبي في النادي الأهلي اليوم السبت، حيث أعلنت الإدارة عن تقديم موعد تقديم اللاعب للإعلام المصري، حيث أنة سوف ينخرط في التدريبات الخاصة للنادي الأهلي يوم الأحد غداً مع عناصر الفريق.

وقد كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على أن اللاعب عمرو بركات قد حضر اليوم إلى مستشفي المعلمين في القاهرة وذلك من أجل توقيع الكشف الطبي على الوافد الجديد، حيث أنه قد كشف المصدر عن تعطل أجهزة المستشفي بالكامل لتسبب في تأجيل الكشف على اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.