التخطي إلى المحتوى

نتيجة مصر اليوم، ينتظر الملايين من جماهير كرة القدم في مصر، معرفة نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، ضمن مباريات دور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، حيث تحدد نتيجة مصر اليوم أمام بوركينا فاسو بنسبة كبيرة حظوظ المنتخب المصري في التأهل لدور ربع النهائي، والمنافسة على حمل لقب كأس أمم افريقيا.

نتيجة مصر في مباراة دور نصف النهائي، مع تطلعات الجماهير المصرية، حيث كان الفوز على المغرب مبعث لزيادة أمال المصريين، وهو الأمر الذي سيزيد من أهمية نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم، والتي سيخوضها المنتخب المصري باحثاً العبور للمباراة النهائية للمنافسة على اللقب الثامن ببطولة أمم افريقيا 2017.

مصر X وبروكينا فاسو

0 – 0

الآن نتيجة مباراة مصر وبوركينا فاسو

مباراة مصر وبوركينا فاسو الليلة ستكون مشفرة على شبكة قنوات بي إن سبورت، وهو ما سيمنع الآلاف من التمكن من متابعة أحداث المباراة، والتي ستبدأ في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 1-2-2017، وسنوفر لكم تغطية محدثة باستمرار حول أهم أحداث ونتيجة مباراة مصر.

أعلن هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مضر التشكيلة الرسمية التي ستبدأ مباراة المنتخب المصري أمام نظيرة الأوغندي، وللتعرف على تشكيلة مصر الليلة أمام أوغندا من هذا الرابط

مباراة غانا والكاميرون

ترقبوا نتيجة مباراة غانا والكاميرون غداً.

نتيجة مباراة مصر اليوم

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر وبورمينا فاسو والنتيجة التعادل بدون أهداف بين المنتخبين ، نتمنى الفوز لمنتخب مصر.

نتيجة مصر وأوغندا

انتظرونا بعد دقائق معدودة وبداية انطلاق صافرة الحكم لبدء مباراة مصر و واوغندا واستعرض تقارير محدثة لمن لن يتمكن من متابعة اللقاء ، وسننشر لكم ترتيب مجموعة مصر والشكل النهائي لجول مجموعة مصر المجموعة الرابعة.

الآن نتيجة مباراة مصر وأوغندا والدقيقة الأولى والتعادل صفر مقابل صفر، ونتمنى الفوز لمصر إن شاء الله.

تحديث: انتهاء الشوط الأول الذي شهد سيطرة شبه كاملة من منتخب مصر، وحتى الآن نتيجة مصر واوغندا التعادل، نتمنى أن يكون التوفيق و الفوز حليف منتخب مصر في الشوط الثاني.

منتخب مصر يدخل البسمة على الملايين من عشاق الكرة المصرية وبهجمة منظمة يحرز عبد الله السعيد هدف الفوز لمنتخب مصر في المنعطف الأخير من مباراة مصر وأوغندا، والنتيجة النهائية مصر 1 – 0 اوغندا.

ترتيب مجموعة مصر المجموعة الرابعة

احتلت مصر الترتيب الثاني بعد غانا التي ضمن التأهيل للدور ربيع النهائي، وتحتاج مصر على الأقل للتعادل في مباراتها أمام السنغال بالجولة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *