التخطي إلى المحتوى

تردد قناة mbc مصر منذ انطلاق مجموعة قنوات mbc منذ 25 سنة عام 1991، أصبحت من أنجح وأشهر القنوات وأفضلها، والتي جذبت ملايين المشاهدين منذ انطلاقها، بعد تأسيسها من قبل رجل الأعمال السعودي وليد إبراهيم، في مقرها الرئيسي بدبي بالإمارات، بعد أن كانت في لندن، حيث قامت شركة mbc ببث العديد من البرامج على العديد من القنوات الترفيهية والإخبارية لها، منها mbc العربية – mbc1 – mbc2 – mbc 3 –  mbc 4 و mbc fm ،  والتي نالت على إعجاب الآلاف بل الملايين من المتابعين في الوطن العربي بأكمله، ولهذا السبب تُعد مجموعة قنوات mbc من أفضل القنوات على القمر نايل سات وعرب سات على حد سواء، لأنها قنوات متكاملة تناسب جميع الفئات والمراحل العمرية  المختلفة.

تحديث: لم تقم إدارة القناة بتغيير التردد الخاص بها في شهر يوليو الجاري، ولكن أعلنت مصادر أن التردد سيتم تغييره خلال عدة أسابيع قليلة، من أجل تحسين جودة القناة، حيث أنه تم تغيير تردد قناة إم بي سي ماكس يوم 19 يوليو.


تردد قناة mbc مصر

تعتبر قناة mbc من أشهر قنوات mbc وأكثرها تفضيلاً ومتابعة من قبل المشاهدين، نظرا لتقديمها العديد من البرامج المتميزة، والعديد من البرامج الترفيهية، وعددا من البرامج الإخبارية، التي يقدمها مذيعون مشهورون، والعديد من برامج المواهب الغنائية، الذي يتابعه العالم العربي من كل مكان، بالإضافة إلى العديد من البرامج  الكوميدية، ولذلك نقدم لكم تردد القنوات وخاصة تردد قناة ام بي سي مصر الجديد على النايل سات.

إذا لم يعمل تردد قناة mbc مصر الموجود في هذه الصفحة برجاء كتابة تعليق حتى نكتب التردد الصحيح، حيث أنه يتم تحديث التردد كل فترة.

وحتى هذه اللحظة يعمل التردد بشكل كامل وصحيح ولم تعمل إدارة القناة على تغيير التردد، حيث أن القناة تقوم بتغيير الترد من حين لأخر من أجل زيادة الجودة والوضوح على القمر الصناعي نايل سات، ونحن في موقع مصر مكس نقوم بتحديث المحتوى لحظة بلحظة لكل زوارنا الكرام من جميع أنحاء الوطن العربي.

وحتى الآن لم تقوم القناة بتغيير التردد الخاص بها، وإذا تم تغيير التردد سنوافيكم بكل جديد بلا شك.

تردد قناة اون سبورت الجديد On Sport HD 2017 على النايل سات

تردد قناة ام بي سي مصر

القمرنايلسات
الدرجةدرجات غرب
التردد12015 MHz
القطبيةعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
التعديلDVB-S , QPSK

والجدير  بالذكر أن تردد قناة mbc مصر الجديد يعرض عليه برنامج رامز تحت الأرض لذلك حصل على نسب مشاهد  عالية جدا في شهر رمضان، ومن أبرز البرامج مسرح مصر والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال عدة أسابيع وتحديداً بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *