التخطي إلى المحتوى

تقام يوم الأربعاء 25/1/2017 مباراة مصر وغانا في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة في بطولة أمم أفريقيا، وتحدد مباراة مصر وغانا صاحب المركز الأول وصاحب المركز الثاني، ويرغب المنتخب المصري في الفوز بهذه المباراة من أجل ضمان الصعود في المركز الأول.

موعد مباراة مصر وغانا في بطولة أمم أفريقيا

تقام مباراة مصر وغانا ضمن مباريات المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2017 بالجابون، وتقام المباراة يوم الأربعاء 25/1/2017 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة BEIN SPORT MAX المشفرة.

ويأتي المنتخب المصري في المركز الثاني في المجموعة الثانية من بطولة أمم أفريقيا، حيث يمتلك المنتخب المصري في رصيده 4 نقاط من تعادل سلبي أمام المنتخب المالي في الجولة الأولى، ثم فوز بهدف وحيد أمام منتخب أوغندا، بينما يتصدر المنتخب الغاني المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين أمام المنتخب المالي والمنتخب الأوغندي.

منتخب غانا ضمن الصعود رسميا، بينما المنتخب المصري ليس أمامه سوى الفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان الصعود، ففي حالة الهزيمة سينتظر نتيجة مباراة مالي وأوغندا، أما الفوز فيصعد بالمنتخب المصري للمركز الأول في المجموعة، أما التعادل يصعد به في المركز الثاني خلف منتخب غانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.