التخطي إلى المحتوى

أعلنت القوات البرية الملكية السعودية اليوم عن فتح باب التسجيل في دورات رتبة جندي أول إلى رتبة رقيب، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 24 ربيع الآخر 1438 هجرية، الموافق 22 يناير 2017، عن طريق بوابة القبول الإلكتروني أو عن طريق مكاتب التجنيد مباشرة ونقدم لكم الشروط المطلوبة والتعليمات الرسمية من القوات البرية للمتقدمين ورابط التسجيل.

القوات البرية الملكية السعودية

الشروط المطلوبة

أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات التقنية أوالكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة بتقدير لا يقل عن جيد، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.

أن يكون  المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يقل طول المتقدم عن 165سم، وأن لا يقل عمر المتقدم للوظائف عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الشهادة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادة الجامعية والكليات و ذو لياقة بدنية عالية.

التعلميات المطلوبة

عدد (8) صور شخصية مقاس (4×6) مكشوف الرأس وأن تكون حديثة والشهاده الدراسية الأساس، بطاقة الهوية الوطنية حديثة الإصدار، مشهد حسن سيرة و سلوك

سوف يتم إبلاغ المتقدمين المقبولين مبدئياً من خلال رسالة نصية SMS على رقم جواله المسجل في الطلب أو من خلال متابعة طلبه عبر البوابة الإلكترونية للقبول بمكان ووقت الحضور لإجراء المراجعة والمطابقة

يتم التقديم على رابط التسجيل المخصصة لوظائف القوات البرية الملكية السعودية، وحدات المظليين والقوات الخاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.