التخطي إلى المحتوى

موقع قياس الجديد 1438 هـ لبدأ التسجيل لفتيات السعودية.. أعلن المركز الوطني للقياس عن فتح باب التسجيل لاختبار القدرات العامة للفتيات وذلك بالتسجيل بالموقع عن طريق بطاقة الهوية أو رقم الإقامة، واجراءات التسجيل به هي ذات إجراءات التسجيل في اختبارات ” قياس محوسب” وذلك عن طريق القيام بإجراءات التسجيل المطلوبة من خلال موقع قياس والتعرف على طريقة سداد قياس عبر رقم قياس الموحد.

طريقة التسجيل بموقع قياس الجديد

قام المركز الوطني لموقع قياس بفتح باب التسجيل في موقع قياس الجديد للفتيات كما شرح طريقة التسجيل، ووضح بالشرح الفرق بين التسجيل في ” قياس ورقي” و”قياس محوسب” والفروق بين الاختبارات فيهما للفتيات والبنين، وجاء كذلك في موقع قياس شرح وافي عن الفرق بين الاختبارات الخاصة بقدرات المتقدم العامة وكذلك الاختبارات للجامعيين.

طريقة التسجيل في موقع قياس الجديد

لتسجيل الفتيات في الاختبارات الخاصة بالقدرات العامة، وذلك عن طريق:

  •  الدخول على موقع البوابة الإلكترونية التي أنشأها المركز الوطني للقياس والدخول من هنا للموقع الأصلي للمركز الوطني للقياس والتعرف على الاختبارات المتاحة بموقع قياس  بالدخول على رابط صفحة قياس الرئيسية مع كتابة البيانات المطلوبة ملأها للتسجيل لأول مرة

 

نتيجة بحث الصور عن التسجيل في موقع قياس

  •  ولمعرفة كافة التفاصيل والنتائج من جلال رابط تسجيل البيانات والنتائج هنا
  • ثم تقوم المتقدمة للتسجيل بموقع قياس برقم الإقامة أو رقم السجل المدني لاستكمال الاجراءات الخاصة بتسجيل الاختبارات الورقية، ومعرفة شرح للمواعيد المخصصة للتسجيل ومواعيد الانتهاء من خلال الدخول على رابط القدرات العامة.

نتيجة بحث الصور عن التسجيل في موقع قياس

نتيجة بحث الصور عن التسجيل في موقع قياس

وبعد اتمام جميع العمليات التي يتطلبها الموقع من ملأ البيانات المطلوبة، وتتم عملية التسجيل يتم طباعة ورقة بالبيانات، ويتمنى موقع قياس التوفيق للجميع بالنجاح والتفوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.